فرحة يايسله.. صندوق الاستثمارات يوافق على صفقة عالمية لنادي الأهلي

فرحة يايسله.. صندوق الاستثمارات يوافق على صفقة عالمية لنادي الأهلي

تلقت جماهير نادي الأهلي بشرى سارة من صندوق الاستثمارات العامة، الذي وافق على طلب النادي بشأن صفقة لاعب أجنبي لتعزيز صفوف الفريق.

فرحة يايسله.. صندوق الاستثمارات يوافق على صفقة عالمية لنادي الأهلي

عملت إدارة الراقي خلال الأيام الماضية على مضاعفة جهودها في التواصل مع النجم النيجيري فيكتور أوسيمين، لاعب نادي نابولي الإيطالي، وقد قدمت تقريرها إلى صندوق الاستثمارات للحصول على موافقته لضمه إلى الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب مصادرنا الخاصة، فإن صندوق الاستثمارات قد أضاف فيكتور أوسيمين إلى قائمة اللاعبين الأجانب الذين ينوي التفاوض معهم خلال الميركاتو الصيفي، بهدف ضمهم إلى الأندية السعودية للموسم المقبل.

أكدت نفس المصادر أن صندوق الاستثمارات قد اختار أيضًا الثنائي روميلو لوكاكو والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز للتعاقد معهما، دون تحديد وجهة كل منهما.

من جهة أخرى، فقد أصر ياسله، مدرب الأهلي، بشدة على ضرورة ضم اللاعب، كما يؤمن أن وجود هذا اللاعب سيعزز من قدرات الفريق ويدعم طموحاته في المنافسة على الألقاب المحلية والقارية الموسم المقبل..

من الجدير بالذكر أن نادي نابولي الإيطالي قد أعلن رغبته في التخلي عن خدمات أوسيمين لمن يقدم العرض المالي الأعلى، وحتى اللحظة تلقى اللاعب عرضًا من الأهلي السعودي وعرضًا آخر من نادي أرسنال الإنجليزي.

تعليقات

  1. يستاهل الملكي جلب عناصر تدعم الفريق للمنافسه وحصد الالقاب واسعاد جمهوره الرائع الذي كان له الفضل في انقاذ الموسم وظهوره بشكل رائع ابهر المتابعين للدوري السعودي .

  2. واهم شي مع اوسمين لاعب محور دفاعي على مستوى عالي مثل نيفيز الهلال يكون ساتر دفاعي وبكذا يكون قد اكتمل الاهلي بامر الله مع بقية العناصر ويكون منافس قوي على البطولات سواء المحلية والأسيوية والعربية
    وفق الله نادينا الاهلي العظيم زعيم البطولات السعودية بالمجمل .💚💚💚

  3. ابو ناصر
    يارب تكمل ويهدينا صندوق الاستثمارات بجلب الاعبين اوسمين و كميش يستاهل اهلينا وجمهوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *