بعد تألقه ضد الهلال والنصر.. ناد سعودي يصدم جماهيره بعرض لسفيان رحيمي

بعد تألقه ضد الهلال والنصر.. ناد سعودي يصدم جماهيره بعرض لسفيان رحيمي

كشف مصدر رسمي من إدارة نادي العين الإماراتي، عن هوية النادي النادي السعودي الذي تقدم بعرض رسمي للحصول على خدمات اللاعب المغربي، سفيان رحيمي.

بعد تألقه ضد الهلال والنصر.. ناد سعودي يصدم جماهيره بعرض لسفيان رحيمي

أشعل سفيان رحيمي، مهاجم فريق العين الإماراتي، المنافسة بين عدة أندية تسعى لضمه خلال الانتقالات الصيفية، بعد تألقه اللافت في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا.

تألق رحيمي بشكل ملحوظ في مباريات العين ضد النصر والهلال ضمن البطولة الآسيوية، حيث برز كأحد الأعمدة الرئيسية للفريق وأصبح هدفًا رئيسيًا لأبرز أندية دوري روشن السعودي.

من جانب آخر، أكد إداري من العين أن نادي الاتحاد قدم عرض رسمي لإدارة العين من أجل ضم رحيمي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف المصدر نفسه أن العرض تضمن مبلغًا ماليًا بالإضافة إلى لاعب، دون الكشف عن هويته.

على الجانب الآخر، فقد أثار هذا التعاقد المحتمل مع سفيان رحيمي ردود فعل متباينة بين جماهير نادي الاتحاد؛ إذ رحبت به فئة من المشجعين، فيما طالب آخرون بالتراجع عن الصفقة والبحث عن مهاجم أوروبي أفضل.

يُذكر أن الاتحاد يسعى لإعادة هيكلة الفريق، حيث قررت إدارته الإبقاء فقط على الثنائي الفرنسي، كريم بنزيما وكانتي، والبحث عن لاعبين أجانب جدد.

تعليقات

  1. اعتقد بل أجزم راي التعاقد مع لاعب سعودي او خليجي او من دول مثل رومانيا كرواتيا وبولندا هو الانسب مع الدوري السعودي

  2. لأن الدوري السعودي متميز وقوي في ال٦ سنوات الاخيره ويتطلب لاعب لياقته وبنيته قويه وهذه الدوريات الذكرتها تهتم باللياقه العاليه والبنيه الجسمانيه المتعافيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *