بعد سخرية النصر.. مفاجأة رسمية لنادي الهلال قبل الموسم الجديد

بعد سخرية النصر.. مفاجأة رسمية لنادي الهلال قبل الموسم الجديد

تعرض نادي الهلال خلال الأسابيع الماضية لموجة من السخرية من جانب جماهير ناديي النصر والشباب وبعض الأندية السعودية الأخرى، وذلك بعد احتفال جماهير الهلال في ملعب “المملكة أرينا” بالتتويج بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين أمام عدد محدود من الجماهير.

بعد سخرية النصر.. مفاجأة رسمية لنادي الهلال قبل الموسم الجديد

على ضوء ذلك، أعلن تركي آل الشيخ عن مفاجآته لجماهير نادي الهلال بخصوص ملعب “المملكة أرينا”.

وصرح آل الشيخ قائلاً: “تطوير تاريخي سيشهده ملعب المملكة أرينا لعيون جماهير الهلال، ستزيد السعة من 18800 إلى 26700 مقعد، بالإضافة إلى إدخال 14 بوكس VIP جديد”.

وتابع: “بالفعل، سنحصل على 40 مليون، لكن الهلال سيدفع 15 مليون فقط والأمير الوليد بن طلال يتكفل بالـ25 مليون المتبقية لحقوق تسمية الملعب بـ(المملكة آرينا).. وقد زادت إيرادات الهلال بعد الشراكة معنا في موسم الرياض”.

وأردف قائلاً: “سيضم الملعب تقنية سعودية مبتكرة، ولأول مرة عالميًا، ستُستخدم لتغطية أرضية الملعب بألواح الألومنيوم المزودة بتقنيات الإضاءة والتهوية الزراعية، مما يمكننا من تحويل الملعب خلال 48 ساعة بدلا من 10 أيام”.

وأضاف: “سنقوم بتحديث الإضاءة وتطوير غرف الملابس وغرف المؤتمرات وغرف الفحص والعيادات الطبية واللاونجات للجمهور، وسيتكفل موسم الرياض بـ50% من تكاليف هذه التحديثات”.

وأكد: “هذا التطوير يعد تحولًا هامًا للمنشآت الترفيهية في المملكة ويعزز علاقتنا مع الهلال.. نأمل أن يلقى هذا التطوير إعجابكم وأن نقدم لكم تجارب رياضية وترفيهية متميزة.. ونحن جاهزون لتسليم المشروع خلال 90 يوماً”.

تعليقات

  1. انت بصفتك راعي لكل ما يخص مشروع المملكه من المفترض الدعم يكون للجميع وليس للهلال ..نعلم جميعا انك وراء فوز الهلال المزعوم وقدمت مساعدات كثيره للهلال ..لماذا لا تفعل المثل للبقيه فكل الانديه تمثل السعوديه وليس الهلال فقط …..

  2. الهلال يستاهل
    زعيم اسياء وثاني العالم
    وبطل الثلاثيه
    وموسم بدون هزيمه
    👇👇👇👇
    نادي الفقر موسم صفري
    ومازال تاريخه صفر آسياء

  3. الي معه قرش،محيره يشتري حمام ويطيره
    مهما دفعت من مليارات لن يصبح ناديك الصغير مثل العالمي النصر وكفى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *