بين النصر والهلال.. ميسي يكشف أفضل ناد سعودي وأسرار عن نيمار

بين النصر والهلال.. ميسي يكشف أفضل ناد سعودي وأسرار عن نيمار

أثار ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأمريكي، جدلاً واسعاً بتصريحاته حول الدوري السعودي وإمكانية رحيل نيمار منه.

بين النصر والهلال.. ميسي يكشف أفضل ناد سعودي وأسرار عن نيمار

قال ميسي في تصريحاته المتعلقة بإمكانية إعادة تشكيل فريق MSN في الدوري الأمريكي: “أتحدث باستمرار مع نيمار؛ لدينا محادثة جماعية على تطبيق واتساب تجمعني أنا ونيمار وسواريز، لأننا نتحدث جميعاً بالإسبانية”.

وبشأن إمكانية انتقال نيمار إلى إنتر ميامي هذا الصيف، صرح ميسي لشبكة “infobae” الأرجنتينية قائلًا: “الأمر صعب الآن، نيمار ما زال مرتبطًا بعقد مع الهلال السعودي”.

وأضاف النجم الأرجنتيني: “نيمار يتواجد في السعودية، ويتبقى في عقده عام، وقد عانى من موسم صعب بسبب إصابة أبعدته لفترة طويلة”.

وألمح ميسي في ختام تصريحاته: “بعد ذلك، لا أعرف ما يمكن أن يحدث، قد يلتحق نيمار بنا، وقد يستمر لموسم آخر في السعودية أو يعود إلى البرازيل أو حتى إلى أوروبا؛ تلك خياراته وما زال أمامه الكثير ليقدمه”.

وعن رأيه في كرة القدم السعودية، علق ميسي قائلًا: “قلتها سابقًا، لقد تطورت كرة القدم السعودية كثيرًا، الملاعب رائعة، أصبح الشرق الأوسط يولي هذه الرياضة اهتمامًا كبيرًا، وأكبر دليل على ذلك كأس العالم في قطر، تلك النسخة الأفضل بشهادة الجميع، وأيضًا استقطاب لاعبين عالميين من مختلف الأعمار”.

وتابع: “بدون شك الهلال الأفضل حاليا، بحكم فرق التوقيت بيننا، لم أتابع مباراة الهلال ضد النصر في النهائي، لكننا شاهدت الملخص، وقد هنأت نيمار بالكأس، وأتمنى له التوفيق معهم الموسم المقبل”.

أما في أوروبا، فرد قائلاً: “بصراحة، ريال مدريد هو الأفضل حاليًا من ناحية النتائج، لكن من حيث الأداء، أعتقد أن مانشستر سيتي هو الأفضل”.

يُذكر أن ميسي، البالغ من العمر 37 عامًا، انضم إلى إنتر ميامي في صيف 2023 قادمًا من باريس سان جيرمان، بينما انتقل نيمار جونيور إلى السعودية، وقد لحق لويس سواريز بميسي في يناير الماضي بعد فسخ تعاقده مع نادي جريميو البرازيلي.

تعليقات

  1. النصر عطى فريقك ٦ أهداف
    والهلالية تحل عليهم الشفقه
    يبون كلمة من ميسى بعد ماسحب عليهم حتى يبرروا تشجيعه ضد الدون

    1. ميسي يوم عرف ان فريقه بيلعب مع النصر جهز الدكه وجلس مع الاساسيين والمغني بتاعكم يسجل فيهم اهداف سامجه وانتفخت براطمكم من الهياط وقابلتو الهلال وعطاكم واجبكم وشايبكم مصاب اورافض يلعب مع ميسي العلم عندالله

    2. الشفقه تحل على النصر الوضيع مطرود الصين مفشلنا بالدوري …ثلاث بطولات هلاليه عن طريق الفقر ..الفقر ممر عبور لبطولات الهلال الحمدللهة٧لى نعمة الهلال العالمي وصيف العالم اللي بكا رونالدو وهو ناقص لاعبين فاز على النصر والحكم الظالم والنقص

  2. الشايب الي تتكلم عنه قصدك عمك رونالدو وهو عرف العالم على الدوري السعودي وطور الكوره في السعوديه وتقول عنه شايب وهو في المحافل يمدح السعوديه وانت ميسي سحب عليكم ههههههههههههههههه

  3. يدافعون عن البكايه اللي فشلهم و فضحهم امام العالم كله لا بطولات و لا اخلاق رياضيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *