صيح أنت والقطيع.. سعود عبدالحميد يعلن سر انتقاله إلى الهلال من الاتحاد

صيح أنت والقطيع.. سعود عبدالحميد يعلن سر انتقاله إلى الهلال من الاتحاد

اندلعت حرب تصريحات بين فهد باقديم، وكيل أعمال اللاعب سعود عبدالحميد، والإعلامي جمال عارف، إلى جانب إدارة نادي الاتحاد السابقة، بسبب انتقال عبدالحميد إلى نادي الهلال.

صيح أنت والقطيع.. سعود عبدالحميد يعلن سر انتقاله إلى الهلال من الاتحاد

فقد أعلن جمال عارف خلال برنامج “ركلة ترجيح” الذي يُبث على صحيفة الرياضية: “طريقة انتقال سعود عبدالحميد إلى الهلال كانت واضحة، تجاهل إدارة الاتحاد.. وشغل سيارته وذهب إلى الهلال”.

من جهة أخرى، فقد خرج سعود عبدالحميد بتوضيحات عاجلة للجماهير عن طريق وكيل أعماله فهد باقديم، وقد رد باقديم بحزم على هذه الاتهامات، مؤكداً أن الإجراءات كانت شفافة ومعلومة للجميع، وأن ما قاله الإعلامي جمال عارف كذب ولا يعكس الحقيقة بشيء.

وصرح قائلاً: “جمال عارف، للأسف في برنامج ‘أكشن مع وليد’ و’ركلة ترجيح’ لم يقل الحقيقة. في البداية التزمت الصمت احتراماً لعشرتنا ولم أرد عليك، لكن حين يتعلق الأمر بسعود عبدالحميد، للأسف الشديد أنت تعرف الحقيقة. تتحدث بشيء في الهاتف وتقول آخر في البرامج، وهذا ما لم أعهده منك. أتمنى أن تعتذر وتصرح بالحقيقة، ولا تنسى أن أحمد جميل شاهد على ذلك”.

وأضاف: “تعلمون أنني كنت صامتاً ولم أكشف المستور حفاظاً على جمهور الاتحاد، الجمهور الذهبي، وتقديراً لكبار الاتحاد، تحملت الكثير لكن الأستاذ عبدالله فلاته أنصفني بقوله الحقيقة بقوة. كنت أتمنى أن تقف مع النادي ومعي لأنك تعلم الحقيقة. سابقاً، رفضت أن أرد على بيان نادي الاتحاد لأنه لا يمثل الكيان بل من كتبه فقط”.

وتابع باقديم: “الحقيقة واضحة كالشمس، ولا تُغطى بغربال. أشعر بالفخر والشرف بأن كبار لاعبي الاتحاد ومنسوبيه من الإداريين وأعضاء الشرف وقفوا إلى جانبي في وقفة لن أنساها أبداً. ولا عزاء لبعض المنتسبين لعميد الأندية”.

وأوضح وكيل اللاعبين تفاصيل انتقال عبدالحميد إلى الهلال، قائلاً: “الأمر بسيط، دخل اللاعب في الأشهر الستة الأخيرة ولم يتبق في عقده سوى شهر. نحن واللاعب كنا ننتظر إصدار النادي شيكات مصدقة بمقدم العقد أو تحويل المبلغ مباشرة لحساب اللاعب، لكن للأسف العرض الوحيد كان من الاتحاد وقد وافقنا عليه، لكن المماطلة كانت واضحة والحمدلله العدالة الإلهية كانت بجانبي. يقسم أمام الناس وهو كاذب، أسجد شكراً لله على عدالته، حسبي الله ونعم الوكيل فيه في الدنيا والآخرة، ويا ليته يعتبر من ما حدث له”.

واختتم باقديم رسالته بالقول: “في النهاية، صيح أنت ومن معك، فأنا لم أذكر اسمك لأني أكبر من ذلك بكثير”.

صيح أنت والقطيع.. سعود عبدالحميد يعلن سر انتقاله إلى الهلال من الاتحاد

يذكر أن سعود عبدالحميد قد قدم موسمًا استثنائيًا مع الهلال، حيث توج مع الفريق بثلاثة ألقاب محلية هذا الموسم، ويبدو أنه يتجه نحو تجديد عقده مع الهلال، رغم تلقيه عروضًا أوروبية للاحتراف في القارة العجوز.

تعليقات

  1. جمال عارف وجستنيه والبكيري هؤلاء معول هدم للنادي لاخيرهم ولا كفاية شرهم . من بداية الموسم تجدهم منبطحين في اخضان اسيادهم الهلال و تمجيد ودفاع مستميت ؟! وناديهم كل يوم يغرق بمشكله ومع ذلك همهم كيف يرضون اسيادهم امر مقرف ومقزز والله

  2. بصراحة جمال عارف ادلى بتصريحات واتهامات كان يجب ان يحاكم عليها
    وهذا الشخص معول هدم ومعلوماته سطحية ومن كيسه وكم اكره برنامج أكشن يادوري عندما آراه يشارك بآرائه السقيمة وتحليلاته السطحية

  3. إذا جمال عارف وجستينيه والبكيري ماهم بعاجبينك وهم اتحاديه صميم ماباقي أللي الدكتور فلاته والبركاتي وكم واحد ماتحظرني اساميهم ايش رايك فيهم …

  4. الحقيقه نحن في زمن الاحتراف ومن حق اي لاعب ينتقل لاي نادي لاكن سبب غضب الكثير من الجماهير الاتحاديه نكران سعود عبدالحميد لما قدم له العميد من جميل وابرزه وقام اللاعب بتنكر لناديه ولا نحمل الاداره مسولية خروجه من النادي فقد قدمو له عرض ومع الاسف هناك من يبرر له وكذالك احتفاله الاخير بالهدف الذي سجله في مرمى فريقه السابق كان بطريقه استفزازيه عفنه ولو كان يستحي ماكان احتفل بهذه الطريقه العميد كيان ياسعود وانت لك مرحله وتنتهي والعميد باقي مافعله سعود مع الفريق وتنكره لفضله عليه لن ينساه ابدا لان طريقته لم تكن واضحه وصحيحه ارتمى في حضن الهلال وتنكر للعميد

  5. طيب وكلام الإداري حامد البلوي اللي قاله مع وليد الفراج ورد على عبدالله فلاتة ..
    الشغلة واضحة وبما انك أهلاوي لا تتمنى الخير للإتحاد والظاهر عرضته على الهلال لأنه كان محتاج ظهير خاصة بعد هبوط مستوى البريك وكثر إصاباته على العموم واضح الحركات من سعود ولم يوقع على العقد وتم طرده من المعسكر ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *