أين النصر.. رئيس الهلال يعلق على مفاجأة تركي آل الشيخ والرابطة تعقب

أين النصر.. رئيس الهلال يعلق على مفاجأة تركي آل الشيخ والرابطة تعقب

خلال الساعات القليلة الماضية، أثار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، حماس جماهير نادي الهلال بإعلانه المفاجئ عن تعاون محتمل بين موسم الرياض والنادي العريق.

أين النصر.. رئيس الهلال يعلق على مفاجأة تركي آل الشيخ والرابطة تعقب

فقد نشر آل الشيخ تغريدة عبر حسابه على منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي أشار فيها إلى أن “موسم الرياض والهلال .. قريبًا”، ما أثار موجة من التكهنات والأسئلة بين أوساط محبي الزعيم، حيث لم يكشف بعد عن تفاصيل محددة حول هذا التعاون المنتظر.

لم يكن هذا هو التعاون الأول بين الهلال وموسم الرياض، حيث كان النادي قد شارك سابقًا في كأس موسم الرياض 2024، والتي جمعته بنادي النصر وفريق إنتر ميامي الأمريكي، واستطاع الزعيم أن يتوج باللقب بعد منافسة قوية.

وقد تفاعل رئيس الهلال فهد بن نافل مع تغريدة تركي آل الشيخ، حيث رد عليه قائلاً: “أشكر معالي المستشار تركي ال الشيخ على مجهوداته، هذه المبادرات لا تستغرب من معاليه”.

من جهة أخرى، أبدت رابطة جماهير نادي النصر استياءها، متسائلة عن مشاركة العالمي في النسخة القادمة من موسم الرياض.

كما دعت رابطة جماهير النصر تركي آل الشيخ إلى ضمان تواجد النصر في الموسم، مؤكدين أن مشاركة النصر وكريستيانو رونالدو ضرورية لنجاح الفعاليات.

جدير بالذكر أن الموسم الرياضي 2023-2024 شهد نجاحات باهرة للهلال، حيث حقق الثلاثية الشهيرة؛ بفوزه بدوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، بالإضافة إلى كأس السوبر السعودي، مؤكدًا مكانته كأحد أبرز الأندية في المملكة والمنطقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *