ليه كده.. سعد اللذيذ يصدم إدارة النصر ويمنح الاتحاد نجم صاعد

ليه كده.. سعد اللذيذ يصدم إدارة النصر ويمنح الاتحاد نجم صاعد

أعلن نادي الاتحاد عن استكمال إجراءات شراء اللاعبين أحمد الغامدي وسعد آل موسى من نادي الاتفاق بعد انتهاء فترة إعارتهما، وذلك في خطوة تهدف إلى تعزيز صفوف الفريق بعد فترة من الترقب.

ليه كده.. سعد اللذيذ يصدم إدارة النصر ويمنح الاتحاد نجم صاعد

خلال فترة الانتقالات الصيفية، برز أحمد الغامدي كهدف رئيسي لعدة أندية سعودية، أبرزها النصر والاتحاد، حيث سعى النصر لضمه إلى صفوفه، خاصة بعد تأخر الاتحاد في تفعيل بند الشراء.

واجه الاتحاد تحديات مالية أثرت على سرعة إتمام صفقاته المحلية، بما في ذلك شراء عقدي الغامدي وآل موسى، مما أدى إلى تعقيد العملية.

من جانبه، لعب سعد اللذيذ، مدير برنامج الاستقطابات، دورًا حاسمًا في إنقاذ صفقة انتقال الثنائي إلى الاتحاد وتفعيل بند الشراء، وفقًا لما ذكرته صحيفة “الشرق الأوسط”.

وقد نجح سعد اللذيذ في إقناع إدارة الاتفاق بتأجيل بعض الدفعات المالية المستحقة هذا الموسم إلى موسم 2025-2026، بدلاً من سدادها في الشهرين المقبلين.

كما أكدت صحيفة الشرق الأوسط أن تدخلات سعد اللذيذ، مدير برنامج الاستقطابات، كانت حاسمة لنجاح الاتحاد في حسم الصفقتين، وبدون هذه التدخلات، كان من الممكن أن ينتقل الغامدي إلى نادٍ آخر قادر على تحمل تكاليف عقده.

أثار هذا التحرك غضب جماهير النصر، التي طالبت بتوضيح عاجل من سعد اللذيذ.

يذكر أن النصر كان يتابع تطورات الصفقة عن كثب، مترقبًا فرصة للتدخل والتفاوض مع الاتفاق لشراء المدة المتبقية في عقد الغامدي، في حال لم يُفعل الاتحاد بند الشراء في الوقت المحدد.

تعليقات

  1. تعودنا هذه التدخلات ضد النصر رغم اننا في عصر الاحتراف النصر يرفع قيمة اللاعب واللاعب ينتقل للاقل عرضا هذا لم نشهده الا في احتراف الاتحاد السعودي لرعاية الهلال وهذا ما قاله رئيس الشباب في اللقاء معه
    وقال ذهبنا للمنازل مساء بعد الاجتماع وتمبكتي لاعبا شبابا بعد العشاء اللاعب هلالي!
    وحدث ان تدخل المستشار وهو أعلى سلطة رياضية وضد لوائح الفيفا وجدد للاعبي الهلال لالا ينتقلوا للنصر بمشهد فيديو مصور مثير واستفزازي
    و الان تستمر المسيرة الزرقاء حتى من صندوق الاستثمارات بتدخل اللذيذ الذيذ لينهي للاتحاد انتقال اللاعبين ليس من أجل عيون الاتحاديين بل لالا يذهبوا للنصر ويقنع ايضا الاتفاق بالصبر ببعض الأمور المادية 😂
    يعني مشوها يا اتفاق لان مردكم لنا 😂
    هذه رياضتنا وهذا احترافنا وهذا صندوقنا الاستثماري

    الفكر لم يتغير مهما حاولنا التطوير
    يستمر الحرب على النصر ودعم الهلال
    اقسم بمن احل القسم لو كان الهلال مكان النصر وهو من ينافس الاتحاد لما تم إنهاء تعاقدهم للاتحاد كفوز الاتحاد بالدوري !!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *