بعد الفشل.. رونالدو يعلن موقفه النهائي بشأن بقاء كاسترو مدرب للنصر

بعد الفشل.. رونالدو يعلن موقفه النهائي بشأن بقاء كاسترو مدرب للنصر

كشف قائد النصر، كريستيانو رونالدو، عن موقفه النهائي بشأن استمرار البرتغالي لويس كاسترو على رأس الإدارة الفنية للفريق، بعد موسم بلا بطولات.

بعد الفشل.. رونالدو يعلن موقفه النهائي بشأن بقاء كاسترو مدرب للنصر

حسم نادي النصر السعودي مستقبل مديره الفني لويس كاسترو، وذلك في ظل الأنباء التي تحدثت عن إمكانية إقالته والبحث عن بديل له.

وفقاً لما ذكرته صحيفة الرياضية، فقد أعلن النصر عن استمرارية كاسترو في قيادته للنصر خلال الموسم المقبل، دون أن يرحل عن الفريق، بعد اجماع من صناع القرار، ودعم كبير من كريستيانو رونالدو الذي يعتبر أحدهم.

وقد أكدت مصادرنا أن كريستيانو رونالدو عارض فكرة نسب الفشل في الموسم إلى المدرب لويس كاسترو.

أكد رونالدو دعمه لاستمرار كاسترو في الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن التعاقدات الجديدة والبارزة التي سيبرمها النادي ستعزز من فرص النصر في المنافسة بقوة على الصعيدين المحلي والآسيوي.

بعد الفشل.. رونالدو يعلن موقفه النهائي بشأن بقاء كاسترو مدرب للنصر

تجدر الإشارة إلى أن النصر يستعد لمفاجأة جماهيره هذا الصيف بسلسلة تعاقدات جديدة مع لاعبين عالميين من الدوريين الإسباني والإنجليزي.

تعليقات

  1. وش هالنادي العره اللي كل الهملص خلوه مسخره وملعابه ومضحاكة
    نادي بلا رجال؟! من اوصله لهذه المرحله أيعقل ذاك الرجل الذي صوره مع قويدو الإيطالي بقوقل اكثر من ميداليات اتحاد القوى؟!
    ويتبادل مع معه النظرات المضحكة بالنهائي الاخير

  2. نادي بطل حقق كأس الانديه العربيه نافس الفار الحكام الاتحاد السعودي ولى الان صامد ضد نويدي الاز ق نادي دفع الرباعي الفيران حرامي البطولات ولك روح افهم الفساد ثم انتقد العالمي ههههههخخخه النصر يحارب على جميع الاتجاهات ينافس اللجنه الحكام اللي سوه الهلال بطل

  3. هذا نادي لولا الحكام اللي يدفدفونه على حساب اندية الوسط وانتو عارفين الكلام هذا موسم كامل وهوبالدبل الكامل والدفلك اين راحت نقاط الفرق اللي التهمها بفضل الحكام اين الفتح اين الاتفاق اين الباطن الموسم اللي قبله اين اهداف التسلل والفار نايم يضحكون على العالم.. رمتني بدائها وانسلت وعندما يقابلون الهلال تطلع ريحتهم من الهزايم لانهم متعودين على دفدفة الحكام ويفوزون على الفرق الضعيفه ويضعون لهم قانون خاص في كرة القدم اذا حسبت عليهم ضربة جزاء حللوها من عندهم وقالو ظلمنا وهي حلال زلال وصحيحه بإجماع حكام العالم.. سؤال يطرح نفسه هل سنرى هذا الفريق يستعين بحكام محليين في الموسم الجديد سؤل يبحث عن اجابه ¿

  4. كنت هلالي و صرت نصرواي بسبب الظلم و عدم العدل بين الفرق ما صار في عدل و روح المنافسة قررت اوقف مع الضعيف و اشجعه و الاتحاد اكبر دليل لفشل العدل و روح المنافسة اصبح دوري فاشل و هلالي و الاهلي مسكين و الشباب في اخر سكة القطار و الوحدة و غيرها كل التركيز و الدعم للهلال حتئ الدعايات و الملاعب خسارة اني كنت احبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *