مانشيني غاضب واستبعده.. الهلال أرسل المصابين إلى المنتخب السعودي

مانشيني غاضب واستبعده.. الهلال أرسل المصابين إلى المنتخب السعودي

أعلن المنتخب السعودي لكرة القدم عن تعرض لاعب جديد، لإصابة عضلية جديدة خلال المعسكر التدريبي المقام في الرياض، استعدادًا للقاء المرتقب ضد منتخب باكستان.

مانشيني غاضب واستبعده.. الهلال أرسل المصابين إلى المنتخب السعودي

تستمر التدريبات بشكل يومي في المعسكر، حيث يستعد الأخضر لخوض منافسات الجولة الخامسة من الدور الثاني للتصفيات الآسيوية، التي تقام على ملعب جناح في إسلام آباد.

أوضح الموقع الرسمي للمنتخب أن حسان التمبكتي لم يستطع إكمال الحصة التدريبية بسبب الألم الذي شعر به، فيما عاد سالم الدوسري للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد يوم من التمرين الفردي في صالة الألعاب الرياضية.

من جهة أخرى، فقد أكد يحيى توريه مساعد المنتخب، أن مانشيني قد قرر استبعاد التمبكتي من خياراته للمواجهة الأولى ضد باكستان، على أمل أن يعود ويكون قادرًا على المشاركة في المباراة الثانية ضد الأردن.

وأضاف توريه قائلاً: “مباراة نهائي كأس الملك أدت إلى فقدان جهود لاعبين بارزين من ناديي النصر والهلال، غادر أيمن يحيى المنتخب بسبب الإصابة، ويعاني سالم الدوسري من بعض الآلام”.

وتابع: “كذلك، حسان التمبكتي أصيب مؤخرًا، والعديد من اللاعبين الآخرين يعانون من الإرهاق ويحتاجون إلى فترة راحة، نحن بحاجة ماسة إلى مشاركتهم في التدريبات لتحضيرهم بشكل جيد للمباريات المقبلة”.

ومن المقرر أن يجري الأخضر تدريباته في ملعب جناح بإسلام آباد في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية، حيث ستكون الدقائق الأولى مفتوحة لوسائل الإعلام. ويعتزم مانشيني عقد مؤتمر صحفي في اليوم ذاته لمناقشة تفاصيل المباراة والإجابة على استفسارات الصحفيين.

تعليقات

  1. مسوي فيها مدرب ( شايفين السماعه التي تستقبل منها التوجيهات ) فلا تسوي فيها فاهم وذكي وحنا عارفين البير وغطاه من اكثر من 30 سنه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *