ليس الهلال.. كانتي يحرج الاتحاد ويكشف عن أقوى ناد في الدوري السعودي

ليس الهلال.. كانتي يحرج الاتحاد ويكشف عن أقوى ناد في الدوري السعودي

أعرب نجولو كانتي، نجم نادي الاتحاد، عن إيمانه بأن تألقه مع ناديه في الدوري السعودي كان عاملاً رئيسيا في استدعائه لتمثيل منتخب فرنسا في بطولة كأس أمم أوروبا 2024، رغم عدم حصوله على أي بطولة مع الفريق.

ليس الهلال.. كانتي يحرج الاتحاد ويكشف عن أقوى ناد في الدوري السعودي

تبدأ منافسات بطولة كأس امم أوروبا 2024 يوم الرابع عشر من يونيو الجاري وتستمر حتى منتصف يوليو القادم.

تعتبر هذه المرة الأولى التي يُستدعى فيها كانتي للمنتخب الفرنسي منذ يونيو 2022.

وأوضح كانتي في حديث لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “استدعائي للمنتخب جاء نتيجة لما قدمته خلال الموسم الحالي مع الاتحاد، كان موسما رائعا، رغم عدم تتويجنا بأي لقب، لكنني فخور بما قدمته مع الفريق”.

وأضاف: “عندما يختار المدرب لاعبًا، يكون ذلك لأنه يؤمن بقدرته على تقديم الإضافة للفريق”.

وتابع كانتي قائلاً: “خضت موسمًا حافلاً بالمباريات المتلاحقة وأشعر بأنني جاهز للعب دور مؤثر في اليورو”.

وعن المنافسة في الدوري السعودي، وأقوى الأندية فيها، فقد علق كانتي برد أحرج إدارة الاتحاد وقال: “وافقت على التعاقد مع نادي الاتحاد لأنه، في نظري، أقوى ناد في الدوري السعودي، لقد واجهنا هذا الموسم بعض المشاكل الداخلية في الفريق والتي أثرت سلبًا على نتائجنا في البطولات، بالطبع، هناك أندية قوية أخرى مثل الهلال والنصر والأهلي، لكن من وجهة نظري، الاتحاد الأقوى بينهم”.

وختم كانتي تصريحاته بالقول: “كان الانتقال إلى السعودية خطوة مفيدة لي، فقد كانت فرصة رائعة لاستعادة لياقتي البدنية والمشاركة بانتظام في المباريات، وأنا سعيد جداً بقراري هذا”.

تعليقات

  1. بصراحه افضل فريق هو النصر يليه التعاون ومن بعدهم الأهلي اما الهلال فهو فريق فضيحه شوه سمعت دورينا بمساندة وزارة الرياضه واتحاد كرة القدم ولجانهم لاهلال بشكل مقزز ..

    1. مشكله الاتحاد. اداره اداره متمكنه فاهمه =بطولات 100٪
      طلعت لامي 7 بطولات
      مسعود 9 بطولات
      البلوي عد واغلط عشرات البطولات. المال وحدهرلا يحقق بطولات.

    2. ياخي انت انسان قديم مرة يبغالك تحديث اللي ماقدرت تآخذة من الملعب قمت تتبكبك يابكاية

  2. كان مغلوب او فائز انا اعشق الاتحاد بكل حالاته ان شاء الله يتفوق في المرات القادمه بإذن الله ويتأهل للبطوله

  3. يا حاج كانتي خليك من الاتحاد هو اقوي فريق .ما ترتيبه الآن. الاتحاد اغلب لاعبيه يلعبون على الاجسام ولا يوجد لاعب حريف حتى الاجانب بنفس الشكل عدا روما . ولو في حكام حكام كل مباراة فيها كروت حمر ولكن بكل آسف الحكام حتى الاجانب يجاملون بعض الفرق وهذا مما جعل الكثير من الناس يتركون مشاهدة الدوري لما فيه من تحيز واضح لبعض الفرق حتى لجان اتحاد الكرة تعاقب بعض بسرعة وتجامل البعض.

  4. كانتي لاعب خلوق وجميل الاتحاد فريق عريق وقوي بس الااقوي هو الهلال ثم الاتحاد والتعاون والفتح والاتفاق أما النصر ولاهلي هم نكبه الكره السعودية 🖐️🤣🤣🤣💙💙💙💙💙💙

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *