لن أتنازل.. مالكوم يصدم الهلال بشرط تعجيزي قبل الموسم الجديد

لن أتنازل.. مالكوم يصدم الهلال بشرط تعجيزي قبل الموسم الجديد

انتهى الموسم الرياضي لنادي الهلال بنجاح ملحوظ، ومع طيّ صفحة هذا الموسم، شرع النادي في مرحلة جديدة من التخطيط والعمل لتعزيز صفوف الفريق استعدادًا للموسم القادم.

لن أتنازل.. مالكوم يصدم الهلال بشرط تعجيزي قبل الموسم الجديد

يواجه الهلال تحديًا كبيرًا بسبب القيود المفروضة على قائمة اللاعبين الأجانب، حيث بات من المؤكد الآن استمرار الحارس ياسين بونو والمدافع كوليبالي ضمن التشكيلة للموسم المقبل، مما يحدّ من الخيارات المتاحة لتقوية خط الدفاع بصفقات أجنبية جديدة.

في خط الوسط، سيواصل الهلال الاعتماد على سافيتش ونيفيز، بينما في خط الهجوم، يبدو أن النجمين مالكوم وميتروفيتش لن يغادرا أحدهم الفريق هذا الصيف، إلا إذا تم التعاقد مع مهاجم من الطراز الرفيع.

من جهة أخرى، أفادت مصادرنا أن مالكوم فاجأ إدارة الهلال بطلب تقدم به وكيل أعماله، الذي طالب برفع راتب اللاعب الشهري والسنوي.

بناءً على مصادر خاصة لحساب أخبار الهلال: “علم النجم البرازيلي أنه يتقاضى راتبًا أقل من اللاعبين الأجانب الآخرين في الفريق، وطالب بزيادة راتبه”.

وأضاف الحساب: “وكيل أعمال مالكوم أكد في خطابه لإدارة الهلال أن مالكوم يستحق راتبًا أعلى من بعض الأجانب الآخرين في الفريق، ويأمل في تعديل العقد خلال الأيام القادمة”.

لن أتنازل.. مالكوم يصدم الهلال بشرط تعجيزي قبل الموسم الجديد

وفي تطور جديد، يدخل نيمار ضمن خطط الهلال لتعزيز التشكيلة، ربما بديلًا لأحد الثنائي ميشايل أو لودي، اللذين يُعتبران الأكثر ترجيحًا للرحيل عن النادي.

تعليقات

  1. ليش لاعبي البرازيل بعد توفيق الله لهم ممتازين وهدافين؟
    لانهم لديهم مهارة التصويب في مكان معين بالمرمى بنعنى انه يوجه الكره بينما نجد ربعنا وغيرهم كثير اذا جاء امام المرمى يشتتها يريد ان يتخلص منها المهم يركلها تجاه الهدف

    1. يقول المثل اش دراك انه كذبه قال من كبرها اللاعب موقع عقد مدة العقد ما له حق يطالب باي زياده وهو يعرف اتركو الكذب

    1. نعم ميشيل خساره لاتعرض
      نريدبقاءه في النادي
      اما سالم الدوسري لايعوض
      هنيئا للهلال بسالم وميشيل
      اما على البليهي لازم يغيرمن حركاته
      الطفوليه
      محب نادي الهلال حتى النخاع
      عادل

  2. من النواحي الفنيه نيمار راح يكون عبئ على النادي لانه لن يكون في مستواه الطبيعي. أما بالنسبة لميشيل خساره انه نفرط في لاعب متحرك وسريع ومستغل للفرص ويلعب في اي خانه لن نجد بديل له. بالنسبة ل لودي ما نحتاج له دا الموسم لان مستواه غير جيد.. المهم تغطيه الجناح الأيمن للنادي دي السنة
    تحياتي

  3. يستاهل رفع راتبه فهو الافضل..لانحتاج ميشيل ولودي وميترو صالح والحمدان. نحتاج إلى بدائل افضل.

  4. نادي غريب وزاره كامله تخدم عليه ولجان وحكام
    ويبون لاعبين اجانب
    انتم بالحارس فقط تاخذون كل البطولات
    ندعمه نقويه ننظفه يصير حصان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *