النصر يتعاقد رسميا مع أسطورة ريال مدريد والكشف عن راتبه السنوي

النصر يتعاقد رسميا مع أسطورة ريال مدريد والكشف عن راتبه السنوي

أعلن نادي النصر السعودي، في مساء اليوم الثلاثاء، عن إبرامه لصفقة مهمة مع النجم السابق لريال مدريد، فيرناندو هييرو، لينضم إلى النادي بصفة رسمية.

النصر يتعاقد رسميا مع أسطورة ريال مدريد والكشف عن راتبه السنوي

خلال موسم 2023-2024، واجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تحديات كبيرة، إذ لم يتمكن من الفوز بأي من البطولات التي شارك فيها، مكتفيًا بالفوز ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، التي تعد غير رسمية.

من خلال بيان نشره النادي عبر منصة “تويتر”، أوضح النصر أنه تم التوقيع مع فيرناندو هييرو ليشغل منصب المدير الرياضي بالنادي.

وحسب مصادرنا الخاصة، سيتقاضى فيرناندو هييرو راتب سنوي يصل 5 مليون يورو، أي ما يعادل تقريبا 20 مليون و500 ألف ريال سعودي سنويا.

في أعقاب توقيع العقد، أعرب هييرو عن سروره البالغ بالانضمام إلى النصر، مشيرًا إلى أن عمله مع النادي سيكون ضمن جهود جماعية. وأضاف في رسالة إلى جماهير النادي: “أحييكم بكل تقدير، وأتطلع للعمل سويًا نحو تحقيق أهدافنا”.

للإشارة، فيرناندو هييرو، الذي يعد أحد الأساطير في تاريخ ريال مدريد كلاعب، سبق له أن عمل كمساعد مدرب لكارلو أنشيلوتي في الفريق الملكي عام 2014، وتولى أيضًا منصب المدير الفني للمنتخب الإسباني خلال كأس العالم 2018، بالإضافة إلى خبرته كمدير رياضي في الاتحاد المحلي لكرة القدم ونادي جوادالاخارا المكسيكي حتى مايو 2024.

تعليقات

  1. المستقبل الإيطالي قويدو والكتاب باين من عنوانه؟!
    5 مليون يورو للسنه ؟!
    لا يصير يبي يجيب كأس العالم ؟!

      1. رزق البله على المجانيين
        المفرج في الهلال اطلق منه الف مره كم يتقاضى
        معقوله مافيه احد من أبناء البلد ياخذ ربع هالمبلغ و يؤدي نفس الدور
        يعني هالاسباني جايبينه من شان يصنع صواريخ او يخليى النصر يكسر ام البطولات
        خاصة اسيا الحلم او كاس الملك بعد ٣٥
        سنه عجاف
        النصر ولد فاشل و يموت و هو فاشل

  2. الي يقول وين ماجد وفهد الهريفي وغيره ياخي ربعنا مايبون بعد الاعتزال كل واحد يبي يشوف شغله ويبي يرتاح هذا اعتقادهم ماهم زي الاجانب نشيطين ويبدع الى عمر 80 سنه ..
    والي مستغرب يقول معقوله راتبه كذا طبعا 5 مليون يورو في السنه ماهي في الشهر بعض الناس صار عنده لبس تقريبا مليون وسبعمائة الف 1700000 في الشهر وتقريبا 57 الف ريال في اليوم وتقريبا 2400 ريال في الساعه وتقريبا 40 ريال في الدقيقه وتقريبا 0.6 هلله في الثانيه 😁😁

  3. لو يجيبون أفضل صناع الكرة لا يمكن يفوزون باي بطولة رسمية حتى يعطون حق الاعبين الذين لهم شكوى على النصر وهم عرفينهم.

  4. اول ما سمعنا وقرينا عن التعاقد مع قويدو المديرة التنفيذي لنصر و المدح الي جاه قلنا النصر حيكون على كل شي وبعد 4 اشهر صار السبا قويدو ، وهذا الاسطورة المديرة التنفيذي الجديد لنصر وهالمدح اصبروا
    كم شهر ويصير مثل الي قبله.

  5. كان العشرين مليون سددوا منها مستحقات اللاعبين اللي يدعون ويتحسبون عليهم كل يوم..افضل من يعطونها واحد ماراح لايقدم ولا يأخر في مسيرة النادي التالفه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *