سلمان الفرج يفاجئ جماهير الهلال بتعليق جديد عن أنباء رحيله للأهلي

سلمان الفرج يفاجئ جماهير الهلال بتعليق جديد عن أنباء رحيله للأهلي

عاد سلمان الفرج، قائد نادي الهلال، ليتصدر وسائل الإعلام السعودية بتعليق جديد حول إمكانية رحيله عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

سلمان الفرج يفاجئ جماهير الهلال بتعليق جديد عن أنباء رحيله للأهلي

أثار الفرج جدلًا واسعًا في الأوساط الرياضية السعودية بعد تصريحه الذي لمح فيه بشكل مباشر إلى إمكانية رحيله خلال الميركاتو الصيفي، للبحث عن فرص أفضل بعد عدم اعتماد المدرب جورجي جيسوس عليه بشكل أساسي خلال الموسم الحالي، وبعد رغبة الهلال في تقليص عدد اللاعبين المحليين إلى 15 لاعب فقط.

وقد انقسمت مطالب جماهير الهلال إلى فئتين؛ الأولى تطالب ببقائه والحفاظ عليه، بينما دعا البعض الآخر إلى اعتزاله، ورحب آخرون بفكرة رحيله إلى ناد آخر.

من ناحية أخرى، ظهر سلمان الفرج برفقة عمر الغامدي، لاعب الهلال السابق، وفي رده على سؤال الغامدي حول بقائه مع الهلال أو رحيله، قال الفرج: “الأمور زينة والله، وبإذن الله باق في الهلال”.

تجدر الإشارة إلى أن العديد من المصادر الإعلامية أفادت بأن النادي الأهلي يتفاوض مع سلمان الفرج للحصول على خدماته في الموسم المقبل، بناءً على رغبة كبيرة من رئيس الأهلي، خالد العيسى.

تعليقات

  1. العيسى هذا من فين جابه الاهلي . من جاء للاهلي كثرة مصايب الاهلي والان يبغى يكملها بزيتونه المنبوذ

    1. وانا ارى انه لا عب جيد ولكن عندما كان صغير اما الان فارى انه لا يحتاج الا الى عياده اما بالنسبه للاهلي فاعتقد ان طموحه اكبر من سلمان الفرج بكثير لانه يحتاج الى لاعبين شباب يخدم خطة المدرب كفايه عطيف من يوم حضر للاهلي ماخرج من العياده خلوا شيبان الهلال عندهم

  2. يعتزل أو يبقى ف الهلال أو يلعب للقادسيه.. أما يروح للأهلي أو الاتحاد لا نتمنى ذلك ابدا..

  3. البطل سلمان عائد الى ناديه القادسية شبعان بطولات ومحمل بثقافة كيف الوصول للمنصات البطولات الي شالها اكثر من بطولات نادي الفقر مبروك لكم يا القادسيه

  4. لاعب مهاري فنان في الوسط باقي يعطي جهد هذا الموسم لنادي الهلال اما رحيله يعتبر خساره لخط وسط نادي الهلال مع وجود نيفيز
    اتمنى التوفيق لسلمان ولاكن اتمنى استمراره مع الهلال هذا الموسم
    تحياتي

    1. والله انك أسطورة سعودية ليس للهلال فقط..

      عسى الله يوفقك يا سلمان الفرح أينما كنت

  5. سلمان الفرج اسطورة سعودية
    مثل يوسف الثنيان
    ياسر القحطاني
    محمد الدعيع
    نواف التمياط واخوانه محمد وصفوق
    كذالك سامي الجابر الاسطور الكبيرة
    محمد الشلهوب كل هولاء الاساطير هم الذين رفعو مستوى كرة القدم السعودية
    ولا فيه قصور في باقي اللعيبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *