الأسبقية لنا.. الهلال يصدم النصر والاتحاد بشأن نجم الدوري الإنجليزي

الأسبقية لنا.. الهلال يصدم النصر والاتحاد بشأن نجم الدوري الإنجليزي

كشف مصدر صحفي مطلع على تطورات مهمة تخص مستقبل اللاعب البلجيكي كيفن دي بروين، النجم البارز في صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

الأسبقية لنا.. الهلال يصدم النصر والاتحاد بشأن نجم الدوري الإنجليزي

في تصريحاته الأخيرة، أعلن دي بروين أنه يدرس بجدية العروض المقدمة من الأندية السعودية لهذا الموسم، مشيرًا إلى رغبته في تأمين مستقبله قبل أن تتراجع الأندية السعودية عن تقديم عروض مغرية له، خاصة مع اقتراب نهاية عقده مع مانشستر سيتي، المقرر لها في صيف 2025.

ووفقًا للصحفي البارز بن جاكوبس، يتصدر نادي الهلال قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع دي بروين، في حال قرر اللاعب قبول العروض السعودية.

كما أضاف جاكوبس أن الهلال، الذي من المقرر أن يمثل السعودية في بطولة كأس العالم للأندية عام 2025 بنظامها الجديد، سيحظى بالأفضلية في الحصول على خدمات اللاعب البلجيكي.

جدير بالذكر أن نادي الاتحاد أعرب في وقت سابق عن رغبته في ضم دي بروين من خلال برنامج الاستقطاب التابع للاتحاد السعودي لكرة القدم، وأبدى نادي النصر اهتمامًا مماثلًا بضم اللاعب.

في سياق حديثه مع الصحفيين، تطرق دي بروين إلى انفتاحه على فكرة الانتقال إلى الدوري السعودي، قائلًا: “في هذا العمر، يجب أن تكون منفتحًا على جميع الاحتمالات”.

وأضاف في ختام تصريحاته: “نحن نتحدث عن مبالغ مالية ضخمة يمكن أن تُعرض في المراحل الأخيرة من المسيرة الرياضية، ويجب التفكير فيها بعناية فائقة”.

تعليقات

  1. وأضاف في ختام تصريحاته: “نحن نتحدث عن مبالغ مالية ضخمة يمكن أن تُعرض في المراحل الأخيرة من المسيرة الرياضية، ويجب التفكير فيها بعناية فائقة
    يكفي هذه العباره لتعرف ان تكون في صفوف المقدمه ان يقدم عليك اللاعب بشغف المنافسه؟!
    هناك من يريد الترويج لقاقا ماقاقا وهو غير مقتنع مقابل مبلغ وقدره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *