كنت أحترمه.. بن زكري يحرج نادي الهلال ومدربه بأسرار مستفزة

كنت أحترمه.. بن زكري يحرج نادي الهلال ومدربه بأسرار مستفزة

عاد الجزائري نور الدين بن زكري، مدرب فريق الأخدود، لإثارة الجدل من جديد بين جماهير الأندية السعودية، خاصة جماهير الهلال التي اعتبرت تصريحاتها مستفزة بحق مدرب ناديهم وفريقهم.

كنت أحترمه.. بن زكري يحرج نادي الهلال ومدربه بأسرار مستفزة

أكد بن زكري، أن غالبية المدربين في الدوري السعودي للمحترفين لا يجب أن يستمروا في مناصبهم، ووصف كريم بنزيما، نجم الاتحاد، بأنه ضحية لمشروع غير ناجح.

وسلط بن زكري الضوء على تحقيقه إنجازًا بإبقاء الأخدود في دوري المحترفين رغم التحديات الكبيرة التي يواجهها في أسفل الترتيب. وفي حديثه لقناة “العربية” السعودية، عبر بن زكري عن اعتقاده بأن أكثر من 80% من مدربي الدوري لا يستحقون مراكزهم، مشيرًا إلى أنهم لا يتماشون مع تطورات الحدث.

وأشار بن زكري إلى مستقبل التدريب في الدوري، قائلاً: “أنا متأكد أنه في المستقبل ستتم الاستعانة بمدربين قادرين على مواكبة تطورات الدوري السعودي، وستصبح المنافسة هنا من بين الأقوى في العالم”.

وواصل في تعليقاته المثيرة بالقول: “جورجي جيسوس مدرب ذو خبرة واسعة، لكنه لا يتقن التكتيكات بالشكل المطلوب، جيسوس قدم إضافات للهلال، حيث أصبح الفريق يلعب بروح وانضباط”.

واختتم بن زكري بالتأكيد على أن “أي مدرب برتغالي لا يمتلك تكتيك، وجيسوس استفاد من قدرات لاعبيه ونجومه، والدلي على كلامي أنه في بداية الموسم، طالبوا بإقالته، لكنه استغل غياب النصر والاتحاد والأهلي ليسيطر على الألقاب المحلية، بينما لم يظهر بالمستوى الجيد في البطولات الآسيوية وخرج أمام العين الإماراتي”.

وفي موضوع آخر، وصف بن زكري بنزيما بأنه “ضحية المشروع الفني الخاطئ في الاتحاد منذ البداية. لا يمكنه اللعب مع حمد الله وكورنادو ورومارينيو، فأطراف الاتحاد كانت مشلولة، ولم يكن هناك أسلوب دفاعي أو هجومي واضح، مما أدى للوضع الحالي”.

تعليقات

  1. عيب بن زكري انه مغرور وشايف نفسه اكبر من حجمها.
    مع احترامي له.
    هو مثل القط اللي شايف نفسه نمر.
    وهذا سبب عدم نجاحه حيث أن فترات تدريبه قليله ومتقطعه مع فرق الوسط وفرق قاع الدوري

  2. كلام واقي رجل شجاع مشروع صرف بدون نتيجه البطل في الاخير الفارررر والتحكيم كلامه منطقي اذا تبون المشروع ينجح ابعدوا الفاسدين عن الاتحاد السعودي شله حسب الله كلهم الاسف ميوله عقليه مشجع غير مدرك المسوليه الاسف فشلو المشروع جبانه مايقدر ن يتخذون قرار الله يعز ويحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ولي العهد محمد بن سلمان طويل العمر مش رايح يتركهم

    1. يا بن زكري قول الحقيقه كماهي خسيسو خدمه الفار الأزرق ورجاله واعوانه واصحابه.
      مع المشعوذ الافريقي مع للجان بدونهم لايستطيع مقارعة الكبار.
      جابوه كبروه دعموه ساندوه وساعده بالفار والمشعوذ الافريقي بالمحلي مشي الحال بالخارجي اخفو اسلحتهم خوفا من الفضيحه انهزموا .

    2. والله كلامه سليم ويعجبني بملاحظاته هو شهاداته للمعلومية اكبر من ٨٠بالميه من مدربين الدوري
      فعلا جيسوس ضدالعين انكشف تكتيكيا وغبي بصراحه

  3. هذا مدرب طوارئ وتجاربه التدريبيه في دورينا تثبت ذلك لانه فشل كمدرب طوال الموسم مع ضمك كمثال لانه يعتمد على المعنويات والنفسيات مثل مدربينا الوطنيين لعدد من المباريات وبعدها يفشل لعدم القدره الفنيه والتكتيكيه وقالها بنفسه والان بعد بقاء الاخدود اشغلنا كأنه حقق انجاز غير مسبوق وصار ينظر ويقيّم مدربين كبار وهو لايساوي ربع تاريخهم تدريبياً

  4. كلام سليم واذا نظرت إلى كوب الكأس المليان فتمعنه قليلا وزد عليه ثلج واشربه الجو حر ياطاقيه هههههههه 🤩👍🤣

  5. مدرب الهلال الأساسي ابراهيم القاسم ولجنة الضراط اقصد الانضباط واللوبي الازرق
    افضل فريق في السعوديه هو العالمي فقط

    1. كذبت يالقوطي لجنة الحكام براسها مع النصر وكل الحكام المحليين والاجانب مع النصر … خضير مايمشي الا بالدف وفي الاخير صفر بطولات يا قوطي

  6. وكذلك اخرمباراتين ضدالنصر مااستغل طرد حارس النصر ببداية الثاني فعلا صدق ابن زكري فريق متهالك دفاعيا مثل الفقر يضغط عليك هزلت المفروض مايجدد مع جيسوس
    احضار مدرب افضل وراح تشوفون ٢٠٢٥راح يفشل

  7. انتم أكذب من بن زكري يحمد الله أن الله ستر عليه من مبارة الأخيرة مع الطاي وين لعب الطاي أمام الكبار ملعب مثل ماكان يلعب كأن بن زكري برأ وبعدها راح يقول أنا جاءت في أوقات لم يسعفني الوقت فقول الحمد لله على كل حال حتي الاخدود ماجدد معه عارفين انه راح يفقد الذاكرة مثل ماحصل مع ضمك نقطة أخرى اسطر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *