قرار نهائي.. وكيل سعود عبدالحميد يعلق على أنباء رحيله من الهلال

قرار نهائي.. وكيل سعود عبدالحميد يعلق على أنباء رحيله من الهلال

تزداد التكهنات حول مستقبل سعود عبد الحميد، النجم البارز في نادي الهلال السعودي، خلال الفترة المقبلة.

قرار نهائي.. وكيل سعود عبدالحميد يعلق على أنباء رحيله من الهلال

أثار الإعلامي عبد الوهاب القحطاني الجدل بعد إعلانه، استنادًا إلى مصادره الخاصة، أن احتمالية رحيل عبد الحميد عن الهلال تزيد على 85% خلال الصيف الجاري.

تلقى اللاعب عرضًا مغريًا من نادي تولوز الفرنسي، ورجح الكثيرون أن سعود عبد الحميد سيغتنم الفرصة للاحتراف في أوروبا هذا الموسم.

في المقابل، عارضت فئة كبيرة من جمهور الهلال هذا القرار بشدة لعدم وجود بديل محلي يمكنه ملء الفراغ الذي قد يتركه، معتبرين أن خسارته ستكون ثقيلة على الفريق.

من جهة أخرى، أكد وكيل أعمال سعود عبد الحميد في تصريحات خاصة لمنصة كووورة قائلًا: “سعود عبد الحميد متبقي في عقده مع الهلال سنة وثلاثة أشهر، ولن يغادر الفريق إلا بموافقة ورغبة إدارة الهلال في ذلك”.

وأضاف: “سعود سعيد جدًا ومرتاح داخل أسوار الهلال، ولا يرى نفسه في مكان آخر سوى الهلال”.

قرار نهائي.. وكيل سعود عبدالحميد يعلق على أنباء رحيله من الهلال

يواجه الهلال تحديات في تعزيز صفوفه بلاعبين أجانب للموسم المقبل، إذ يكتظ تشكيل الفريق باللاعبين الأجانب، مما يجعل من الصعب إضافة لاعب جديد في نفس المركز.

وتأتي هذه الأنباء في أعقاب تحقيق الهلال لفوز مهم على نادي النصر قبل أيام، وهو الفوز الذي منح الفريق لقب كأس الملك وأكمل به الثلاثية المحلية، مما يزيد من تعقيدات قرار رحيل نجم مثل عبد الحميد في هذا التوقيت الحاسم.

تعليقات

  1. مثلما خان الاتحاد ممكن يفعلها مع الهلال🤔..الاتحاد دفع أكثر له ولكن ذهب للهلال حسب حديث مسؤلي الاتحاد..هذه الأيام لا ولاء للاعبي كرة القدم إلا ماندر…🤔🤫🤐

    1. يانوافكو بيئة الهلال تختلف عن بيئة جميع الفرق
      فلا تقارن فرق بين الثرى والثريا
      أتمنى تصل الفكرة وإن لم تصل فهذه مشكلتك

  2. النادي الفرنسي درجه ثانيه بعيد عن وجهه فرق الممتاز الفرنسي لأنه ببساطه هناك شباب تلعب صح وفوق ذلك لياقه عاليه ولتحامات .. سعود بزغ نجمه امام الأظهره المحليين كونهم جميع يكبرونه ب10سنوات مما اعطاه افضليه لكن بفرنسا والله يخلوه نفق وشوارع هاي وي

  3. يستاهل نجم الكوره السعوديه القادم بقوة الصاروخ يطور نفسه أكثر وأكثر ويرجع للمنتخب بفكر أجمل

  4. هو في نادي الهلال يعتبر محترف كانه في نادي أوروبي 😂😂 عكس الأندية الفاشله الموسم هذا حتى مع الدعم الملياري والتحكيمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *