لإنقاذ النصر.. 5 قرارات عاجلة بعد خسارة الألقاب لصالح الهلال

لإنقاذ النصر.. 5 قرارات عاجلة بعد خسارة الألقاب لصالح الهلال

يتواصل صدى خسارة النصر للقب كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال بقوة في الساعات الأخيرة داخل النادي، حيث يسود الغضب الشديد أروقة العالمي.

لإنقاذ النصر.. 5 قرارات عاجلة بعد خسارة الألقاب لصالح الهلال

تسعى إدارة النصر لاستعادة ثقة جماهيرها من خلال اتخاذ قرارات هامة مرتقبة، نستعرض تفاصيلها في السطور القادمة:

1- إقالة لويس كاسترو، المدير الفني للفريق، قد تكون أولى الخطوات المتوقعة في قلعة العالمي، نظرًا لفشله في الفوز بأية بطولات محلية وإخفاقه في دوري أبطال آسيا، مما جعل موقفه يتأرجح بشدة وسط تناقص الدعم الجماهيري.

2- خروج ساديو ماني، النجم السنغالي، يظهر كاحتمال قوي بسبب عدم الرضا عن أدائه مع النصر هذا الموسم، حيث لم ينجح في إثبات جدارته خلال العديد من المباريات التي شارك فيها.

3- تخطط إدارة النصر لإجراء تغييرات كبيرة على صفوف المحترفين بالفريق، مع التخطيط لرحيل عدة لاعبين مثل دافيد أوسبينا حارس المرمى، وسيكو فوفانا لاعب الوسط، وتيليس قلب الدفاع، عند نهاية الموسم الحالي، والبدء في البحث عن محترفين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

4- التعاقد مع الصفقات التي اقترحها كريستيانو رونالدو، وعلى رأسها كاسيميرو من مانشستر يونايتد، والذي حصلت إدارة النصر على موافقة مبدئية من وكيله قبل أيام.

5- البحث عن حارس أجنبي بدلاً لدافيد أوسبينا بمواصفات عالمية وقادر على حماية عرين النصر، تمامًا كما فعله ياسين بونو مع الهلال في البطولات المحلية، وبشكل خاص في نهائي كأس الملك.

ينتظر النصر تحديد هوية رئيسه الجديد في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ليبدأ بعدها في تنفيذ القرارات الأربع المذكورة، أو بعض منها، حسب الحاجة والقدرة في النادي.

تعليقات

  1. ابفهم مالمقصود بأدارة الفقر او بالضبط منهم ولم نرى الا الإيطالي يبادل عضو شرف الزعيق الضحكات وهو صاعد للمنصه ؟
    اول القرارت النادي ملك لابناءه وليس انتداب اجانب يديرونها طرقا حسب مايطلبه منهم مشجعي الخصم الالد للنادي
    رمي تاليسكا بأقرب زبالة فهذا الشخص بلا انتماء او رجولة ويبيعك عند ادنى مبلغ وادعائه الإصابة بدون وجود اصابة عند اقتراب نهاية الموسم لاجل رضى ناس خارج المنظومة
    تيليس اقل من محمد قاسم جريمة ان يحل محل كونان
    لابورت اقرب زباله
    ماني محدود الإمكانات
    رونالدو الموضوع اعلامي اكثر منه فني
    بوروزو واوتافيو حاولوا بالممكن ولكن فوضى الإيطالي المقصودة اضاعت تركيزهم
    اوسبينا ليس لديه ما يقدمه
    لن يتقدم النصر او الاتحاد او الاهلي وهو مخطوفين اداريا

  2. والله من زين الأمور لك تتخيل رونالدو اللي بيختار اللاعبين الأجانب بمعنى انه بيجيب ربعه الشيبان ههههههههههه صدق إلى قال لك الطاسه ضايعه .. أول مره نشوف لاعب صار هو الرئيس والإداري والمدرب واللاعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *