رائع ولكن.. الهلال يفاجئ ميتروفيتش بثلاثة مهاجمين عالميين لخلافته

رائع ولكن.. الهلال يفاجئ ميتروفيتش بثلاثة مهاجمين عالميين لخلافته

قدم الصربي ألكسندر ميتروفيتش مستويات ممتازة مع الهلال هذا الموسم، ولكن ذلك لم يكن كافيًا، إذ أعلن الهلال رغبته في التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

رائع ولكن.. الهلال يفاجئ ميتروفيتش بثلاثة مهاجمين عالميين لخلافته

طالب مدرب النادي، جيسوس، بالبحث عن مهاجم بديل أو مساعد لميتروفيتش في الميركاتو الصيفي، نظرًا لحاجة الفريق إلى تعزيز هذا المركز، خصوصًا بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها ميتروفيتش والتي تركت فراغًا واضحًا في صفوف النادي، مما أدى إلى خروجهم من دوري أبطال آسيا.

وقد أكد مصدر إداري من الهلال في تصريحاته لنا قائلاً: “ميتروفيتش هداف رائع ومتمكن، لكن الهلال يحتاج لمهاجم أجنبي آخر”.

في السياق ذاته، أكدت مصادرنا أن لدى الهلال ثلاثة خيارات، أبرزها روميلو لوكاكو كهدف رئيسي بعد اقترابه من نهاية عقده مع نادي روما الإيطالي، مما يجعله الخيار المفضل للمدرب خيسوس لتدعيم الفريق في الصيف المقبل.

من ناحية أخرى، يبرز فيكتور أوسيمهن كمنافس محتمل لميتروفيتش في الهلال، حيث أعلن نادي نابولي قبل ساعات عن موافقته مبدئيًا على عرض سعودي جذاب، غير أن مصادر أخرى أشارت إلى أن العرض قد يكون من النادي الأهلي وليس الهلال.

وأخيرًا، يوجد النجم الإنجليزي هاري كين، الذي أبدى رغبته في مغادرة بايرن ميونخ، ويعتبر خيارًا ذهبيًا لا يمكن للهلال تفويته لتعزيز خط هجومه بأحد أبرز نجوم الكرة الإنجليزية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *