ويلكم يا الهلاليين.. الروقي يعلق على تواجد الغامدي في إدارة النصر

ويلكم يا الهلاليين.. الروقي يعلق على تواجد الغامدي في إدارة النصر

تنتظر جماهير النصر السعودي، بعد موسم مخيب للآمال، انتخابات مجلس إدارة شركة النادي “غير الربحية” بفارغ الصبر، أملين في أن تمثل هذه الانتخابات فرصة لانطلاقة جديدة قد تعيد الفريق إلى ساحة البطولات مجدداً.

ويلكم يا الهلاليين.. الروقي يعلق على تواجد الغامدي في إدارة النصر

ودّع النصر موسم 2023-2024 دون أن يتوج بأي لقب رسمي، إذ خسر نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وودع منافسات السوبر المحلي من نصف النهائي، بينما احتل المرتبة الثانية في ترتيب دوري روشن للمحترفين.

من جانبه، كشف الإعلامي الرياضي علي العنزي عن تقديم إبراهيم المهيدب أوراق ترشحه رسميًا لرئاسة مجلس إدارة شركة نادي النصر “غير الربحية” مساء اليوم الإثنين.

ومن ناحية أخرى، أعرب خالد الغامدي، اللاعب السابق لنادي النصر، عن رغبته في الانضمام إلى إدارة المهيدب، مؤكدًا حماسه وقدرته على المساهمة في إعادة النادي إلى سكة الانتصارات بعد موسم خال من الألقاب.

وقد تفاعل الإعلامي عيسى الروقي بنبرة ساخرة وعلق على ذلك قائلًا: “يا ويلكم يا الهلاليين، خالد الغامدي زعلان منكم”.

وأضاف: “سيشغل منصبًا في إدارة النصر الموسم المقبل”.

وبذلك، يصبح المهيدب أول المرشحين رسمياً لقيادة هذا الكيان الرياضي الكبير، الذي من المتوقع أن يضم مجلس إدارته عدداً من رجال الأعمال والشخصيات المؤثرة، وفقاً لما أكده العنزي عبر حسابه الرسمي بمنصة “إكس”.

يُذكر أن مسلي آل معمر، قد أعلن مغادرته لمنصب رئيس مجلس إدارة شركة النصر “غير الربحية” بنهاية الموسم الرياضي 2023-2024، معلناً عدم ترشحه للفترة القادمة.

تعليقات

  1. الروقي اقسم بلله انك منتهي ومتهالك مثل نااااديك الحين رولندو وماني والنجم الي الفقر عجزو يجبووون هدف في الزعيم رغم نقص الزعيم ٩لاعبييين
    انت فيك شي تشتكي من شي
    ههههه🤣😂😂😂😂😂😂😂هههههه

  2. هههههههههههههههه ايه ليش لا يصلح خلودددي نعومي لاادرة النصر بعد وانت رشح نفسك معه ياالقوطي ياالفقروي هههههههه

  3. وراكم زعلانين على النصر واللاعبين أقل شيء لعبوا وقدموا لعبهم بالملعب والكورة حظ ماهي غصب لكن انتم يالهلاليين ايش قدم نيمار بالملعب أو حتى لعب مباراتين على أقل تقدير جالس بالمدرجات يأكل علك ولابس خراصين واسوارات ويتزين بلبسة ضاحك على شواربكم وانتم تضحكون أجل خلوكم معة بالمدرجات وكلوا علكتة إذا رماها من فمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *