بعد الموسم التاريخي.. جيسوس يفقد رسميا ثنائي الهلال لظروف غامضة

بعد الموسم التاريخي.. جيسوس يفقد رسميا ثنائي الهلال لظروف غامضة

تسلم الجهاز الفني لنادي الهلال السعودي، بقيادة البرتغالي جورج جيسوس، خبرًا غير سار يتعلق برحيل اثنين من أبرز أعضائه في الفترة القادمة، عقب موسم تاريخي قادوا فيه الفريق لتحقيق إنجازات لافتة خلال موسم 2023-2024.

بعد الموسم التاريخي.. جيسوس يفقد رسميا ثنائي الهلال لظروف غامضة

ففي عهد جيسوس، شهد الهلال تألقًا كبيرًا، إذ توج بالثلاثية المحلية: دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس الدرعية للسوبر السعودي، كما حقق رقمًا قياسيًا عالميًا بأطول سلسلة انتصارات متتالية في تاريخ الكرة، وصلت إلى 34 مباراة، مُسجلًا اسمه في موسوعة جينيس.

وذكرت صحيفة “ريكورد” البرتغالية أن هناك تغييرات رسمية مرتقبة في الطاقم الفني لجيسوس، تتضمن رحيل المعد البدني مارسيلو سامبايو وأخصائي اللياقة كارلوس برونو.

وقد أعلن سامبايو، عبر حسابه على إنستجرام، أنه بعد موسم مميز مع الهلال، قرر عدم تجديد عقده لرغبته في قضاء الوقت مع عائلته في البرتغال.

من جهته، جدد الهلال عقد المدير الفني جورج جيسوس لموسم إضافي، حيث صرح فهد بن نافل، رئيس النادي، بأن الإدارة اختارت تمديد العقد لمراجعة وتقييم عمل جيسوس بعد مشاركتهم في كأس العالم للأندية 2025، التي ستقام في الولايات المتحدة وتضم 32 فريقًا في نسخة جديدة من البطولة.

وأثار قرار رحيل سامبايو وبرونو بعض القلق بين أنصار الهلال، خاصة بعد الأداء البدني والفني المميز الذي قدمه اللاعبون هذا الموسم، ما جعل الفريق يظهر بقدرة كبيرة على العودة في المباريات حتى بعد التأخر في النتيجة.

وتابع الهلال في تحطيم الأرقام القياسية، حيث سجل أعلى رصيد من النقاط والأهداف في موسم واحد بدوري روشن السعودي، بلغ 96 نقطة و101 هدف، وزاد رصيده من ألقاب كأس خادم الحرمين الشريفين إلى 11 بطولة، مقتربًا من معادلة الرقم التاريخي للأهلي، البطل التقليدي للبطولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *