خليتهم زعلانين.. رئيس نادي الشباب يستفز الهلال بتصريح حول التتويج

خليتهم زعلانين.. رئيس نادي الشباب يستفز الهلال بتصريح حول التتويج

انتقد محمد المنجم، رئيس نادي الشباب، قرار طلب تتويج نادي الهلال بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين على أرض ناديه الشباب، مُعربًا عن رفضه القاطع لهذه الفكرة.

خليتهم زعلانين.. رئيس نادي الشباب يستفز الهلال بتصريح حول التتويج

وأوضح المنجم خلال حديثه في برنامج “رياضة سكوب”، بتعليق أثار الجدل قائلًا: “ليزعل الهلاليون إذا أرادوا؛ لأنني فقط لم أسمح لهم بالتتويج في ملعب الشباب، ماذا كان يُفترض أن أفعل؟ وش أسوي يعني”.

من جهة أخرى، فقد أشعل تصريح محمد المنجم، الرئيس الحالي لنادي الشباب، جدلاً واسعاً بين أوساط مشجعي الهلال والشباب، خصوصاً بعد استنكار رابطة جماهير الهلال لهذه التصريحات. تأتي هذه الاستنكارات في ظل علاقة وثيقة وصداقة معروفة بين الناديين، مما زاد من حدة التوتر بين الجماهير.

يذكر أن الهلال أحرز لقب بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد تغلبه على النصر بنتيجة 5-4 في ركلات الترجيح. وقد دارت رحى المباراة النهائية على أرضية استاد الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

تعليقات

  1. اترك الأمور والكلام واستقلوا بناديك واتركو التبعيه ناديكم نادي كبير ويقدر يكون اقوا من النادين الآخرين الي من نفس مدينتكم مشكلة نادي الشباب هو من ياتي اليه ميوله حتكون لااحد النادين فكيف يكون قوي ونادي بطولات وهو قلبه وحبه لااحدهم ومفرغة لنجومه لااحد النادين اعيدوا الشباب للبطولات وكونوا له فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *