تحول دراماتيكي في الاتحاد.. نجم الفريق سيبقى رغم حفل وداعه

تحول دراماتيكي في الاتحاد.. نجم الفريق سيبقى رغم حفل وداعه

كشفت تقارير صحفية عن تطورات مفاجئة في خطط نادي الاتحاد بشأن التعاقدات الجديدة استعدادًا للموسم الرياضي المقبل.

تحول دراماتيكي في الاتحاد.. نجم الفريق سيبقى رغم حفل وداعه

وذكرت صحيفة “المدينة” أن إدارة الاتحاد تعيد النظر في قرار إنهاء عقد الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي، الذي كان قد أُعلن عن نهاية مسيرته مع الفريق في وقت سابق، نظرًا لمستواه الفني الرفيع والانضباط الكبير الذي يتمتع به.

كانت إدارة الاتحاد قد قررت عدم تجديد عقد جروهي، الذي استُبعد من قائمة اللاعبين الأجانب في المسابقات المحلية منذ فترة التسجيل الشتوية، وأُعلن رحيله رسميًا مع نهاية الموسم الرياضي 2023-2024. في الوقت نفسه، تم تصعيد الحارس عبد الله المعيوف إلى الفريق الأساسي، إلا أنه لم يحقق الأداء المتوقع.

وأفاد التقرير بأن مارسيلو جروهي تلقى عرضين من أندية محلية للتعاقد معه في الموسم القادم، كما ظل محط اهتمام أندية من البرازيل خلال الفترة الماضية، على الرغم من أن الراتب كان العائق الأساسي لعودته إلى وطنه.

انضم مارسيلو جروهي إلى الاتحاد في يناير 2019، قادمًا من نادي جريميو البرازيلي، ولعب دورًا محوريًا في فوز الفريق بثنائية دوري روشن السعودي وكأس السوبر السعودي خلال موسم 2022-2023، حيث حقق رقمًا قياسيًا بالحفاظ على شباكه نظيفة في 18 مباراة خلال موسم واحد، وهو رقم غير مسبوق في تاريخ الدوري السعودي.

وكان النادي قد نظم حفل وداع لجروهي وزميله البرازيلي رومارينيو، في إطار الاستعدادات لمباراة النصر في الجولة الـ34 والأخيرة من دوري روشن السعودي.

تعليقات

  1. هو الفضل في الاتحاد ضحك عليكم ابن زيمه يا مهبل زرط الفلوس يتمشى مدريد. على حساب الاتحاد الاسف لونه في اروبا مايقدر يسوي هذه الحركات عندهم نظام يمشي على الجميع الان متحكم نادي لازم ناخذ عبره من نادي تعاون محترفين يلعبون من قلب المبلغ لاشي الاسف ٢ مليار الهلال اه اه يقلبي

    1. لاتنسا بعد اللي عطوه وعود بلاعبين من طراز عالي يساندون بنزيما في الفريق ومااوفو بوعودهم معه ومن حقه مالعب ويخرب سمعته بسبب ضعف العناصر اللي بالفريق

  2. والله إذا يرجعون جروهي يكون افضل مليون مرة من 10 من اشكال الحارس المطرود من الهلال اللي ما فاد العميد بل بالعكس جاب الأقوال عليهم وياليت القايد الجديد للاتحاد يكون قرم ويجدد دماء الاتحاد ويستعين بالاعبين القدامى ويستفيد من خبرتهم ويوقف كل من يريد إسقاط النمر والله يعينه ترا المهمة ماهي سهلة
    محب وغيور ( افكار)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *