سجل على الهلال.. استبعاد نجم النصر من قائمة المنتخب السعودي

سجل على الهلال.. استبعاد نجم النصر من قائمة المنتخب السعودي

أعلن حساب المنتخب السعودي على منصة تويتر استبعاد أيمن يحيى، لاعب النصر، من قائمة الأخضر للمباراتين المقبلتين ضد باكستان والأردن في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

سجل على الهلال.. استبعاد نجم النصر من قائمة المنتخب السعودي

تم اتخاذ هذا القرار نظرًا للإصابة التي يعاني منها اللاعب، حيث كشف التقرير الطبي عن حاجته لبرنامج علاجي يمتد لفترة تتجاوز الموعد المحدد للمباراتين.

يواجه يحيى، الذي جدد عقده مع ناديه مؤخرًا، سوء حظ متواصل مع المنتخب، إذ كان قد استُبعد أيضًا من اللقاءين السابقين ضد نفس الفرق في نوفمبر الماضي بسبب عدم جاهزيته الفنية والبدنية بعد تعافيه الأخير من إصابة.

المهاجم، البالغ من العمر 23 عامًا، خاض أولى مبارياته مع الفريق الأول للمنتخب السعودي في مواجهة ودية ضد جامايكا في 14 نوفمبر 2020.

وعلى الرغم من مشاركته في خمس مباريات في عام 2021 ومباراتين في عام 2022، غاب يحيى عن المشهد تمامًا في مباريات 2023 بسبب الإصابة، قبل أن يعود في المباراة الأخيرة أمام طاجيكستان في 26 مارس الماضي.

من جهة أخرى، فقد تفاعل الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الفريح بشكل غريب مع الخبر، وعلق قائلاً: “ضريبة من يسجل أهداف عليهم يستبعد من المنتخب”.

لم تقتصر حالة سوء الحظ على المنتخب الأول فحسب، بل شهدت مسيرته أيضًا إقصاءً من مباراة المنتخب السعودي الأولمبي ضد أوزبكستان في ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة التي أقيمت مؤخرًا في قطر، حيث خسر الأخضر تحت 23 عامًا اللقاء 2-0 وفقد فرصته في التأهل لأولمبياد باريس 2024.

تعليقات

  1. قبلهم حمد واسامة :
    موسم 2007 فاز الاتحاد على الهلال 2-1 في نهائي كأس الدوري وسجل للإتحاد حمد المنتشري وأسامة المولد وبعدها معسكر للمنتخب السعودي واللعب في نهائيات كأس آسيا للمنتخبات وتم استبعادهما من المنتخب

    1. ياالأنصاري أنت هلفوت مثلك مثل بنت فريح اللاعب مصاب وماقدر يكمل المباراة ولكن قطيع الحمير صعب يفهمون

  2. الحمدلله على نعمة العقل . لا وللأسف فيه من هو بنفس العقلية فعلاً عندما تغرد الحمير وتتبعه البهائم . كنت اعتقد ان عقلية الفقراوي هي المتفردة بالغباء لكن القطيع كبير

  3. يالله اني بوجهك اثري الخبال اذا تعمق مايفيد الدوا يافقراوي هذا مسيكين الفريح بس له صياح مسيكين غلبان

  4. ما اعتقد انه مصاب لكن متاثر بعدم حصوله علي رفع كاس ملك الحزم وهذي عوايد الاشكال الحمقاء ما احد اصابه وارجعوا الي شريط المباراة بالعكس هو اللي كسر لاعبين الهلال يا اتحاد الكوره ارجعوا للمباراة بلا مصخره المجنس يضحك عليكم لانه ما يبي يخدم الوطن انتبهوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *