مرشح يفاجئ فهد بن نافل ويعلن ترشحه لرئاسة الهلال والجماهير تعلق

مرشح يفاجئ فهد بن نافل ويعلن ترشحه لرئاسة الهلال والجماهير تعلق

تفاجأت جماهير نادي الهلال بإعلان أحد الأسماء المعروفة في نادي النصر عن رغبته في الترشح لمجلس إدارة نادي الهلال، المزمع عقده نهاية الشهر الجاري.

مرشح يفاجئ فهد بن نافل ويعلن ترشحه لرئاسة الهلال والجماهير تعلق

أعلن يزيد أبونيان، عضو الجمعية العمومية للهلال، عن نيته في الترشح لرئاسة مجلس إدارة النادي الغير ربحي، شريطة ألا يستمر الرئيس الحالي فهد بن نافل في منصبه.

تحوم الشكوك حول إمكانية بقاء فهد بن نافل في رئاسة الهلال، حيث لم تظهر حتى الآن أية إشارات تؤكد استمراره.

وصرح أبونيان عبر حسابه الشخصي على تويتر: “بعد التوكل على الله وفي حال لم يجدد أخي فهد بن نافل رغبته في الاستمرار برئاسة النادي، التي ندعمها ونأمل في استمرارها، فإنني أعلن رغبتي في الترشح”.

أضاف “عرضت هذه النية على داعم الهلال الرئيسي، الأمير الوليد بن طلال، الذي رافق النادي في كافة مراحله. ننتظر إرشاداته ونؤكد دعمنا الكامل للأخ فهد بن نافل في حال أراد مواصلة المهمة، ونحن مستعدون لتولي الرئاسة إذا اختار عدم الترشح”.

من جهة أخرى، أعربت جماهير الهلال عن رفضها لهذا الترشح، مطالبةً بالحفاظ على الاستقرار الإداري في النادي واستمرار الرئيس الحالي فهد بن نافل في منصبه، خصوصاً بعد النجاح الذي حققه في قيادة الفريق إلى منصات التتويج.

وختم يزيد تصريحاته بالتأكيد على أن قائمته تضم أعضاء ذوي خبرة عالية، وأنهم قد رسموا خطة استراتيجية مقترحة ستُعرض على الجمعية العمومية ومحبي الزعيم للاطلاع عليها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *