نجلاء تكشف موقفها الرسمي من رئاسة النصر وإبراهيم المهيدب يرد

نجلاء تكشف موقفها الرسمي من رئاسة النصر وإبراهيم المهيدب يرد

أعلن إبراهيم المهيدب تصديه للشائعات المتداولة حول تراجعه عن الترشح لرئاسة نادي النصر، وذلك عبر إصراره على مواصلة مسيرته في الانتخابات المزمع إقامتها في يونيو الجاري، بعدما كانت الأنباء تشير إلى احتمال انسحابه.

نجلاء تكشف موقفها الرسمي من رئاسة النصر وإبراهيم المهيدب يرد

في شهر إبريل الماضي، أعلن مسلي آل معمر استقالته من رئاسة النادي، مما فتح المجال لإجراء انتخابات جديدة لاختيار الرئيس المقبل للنادي.

أكد المهيدب، عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر، عزمه على تقديم أوراق ترشحه وقائمته التي تضم نخبة من رجال الأعمال والإداريين المرموقين، وذلك في يوم غد.

من جهة أخرى، أعلنت نجلاء القحطاني تراجعها عن قرار الترشح لرئاسة النصر، وذلك بسبب عدم قدرتها على دفع الرسوم الباهظة لعضوية النادي.

يذكر أن صندوق الاستثمار السعودي قد استحوذ الصيف الماضي على 75% من أسهم نادي النصر، وقد أدى ذلك إلى تعيين رئيس تنفيذي يُشرف على إدارة النادي وشؤونه الفنية، مما أسهم في تقليص صلاحيات الرئيس ومجلس الإدارة.

من الجدير بالذكر أن نادي النصر لم يحقق أي لقب هذا الموسم، حيث خرج من دوري أبطال آسيا، وكأس السوبر السعودي، واكتفى بالمركز الثاني في دوري روشن، وخسر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال الجمعة الماضية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *