الكل يبغى.. لاعب الهلال يعلن رحيله بطريقة ذكية ومؤثرة للجماهير

الكل يبغى.. لاعب الهلال يعلن رحيله بطريقة ذكية ومؤثرة للجماهير

فرض لاعب وسط الزعيم، شرطًا صارمًا على إدارة نادي الهلال السعودي، مطالبًا بالمشاركة بشكل أساسي أو الرحيل في الميركاتو الصيفي المقبل.

الكل يبغى.. لاعب الهلال يعلن رحيله بطريقة ذكية ومؤثرة للجماهير

يستعد الجميع للميركاتو المرتقب الذي سيبدأ في 18 يوليو وينتهي في 2 سبتمبر، وسط توجهات لتقليص قوائم الأندية من 30 إلى 25 لاعبًا، بما في ذلك عشرة لاعبين أجانب.

تحدث عبدالإله المالكي عن وضعه الحالي مع الفريق، مشيرًا إلى إمكانية رحيله نظرًا لعدم حصوله على فرصة حقيقية للمشاركة بسبب غلبة اللاعبين الأجانب في وسط الميدان.

وقال المالكي في تصريحاته لبرنامج “أكشن مع وليد”: “عقدي ممتد لعامين مقبلين، وطبيعي أن كل لاعب يبغى المشاركة في المباريات، من الصعب عودتي من إصابة دون الحصول على فرص للعب. يعتقد البعض أنني ما زلت أعاني من الإصابة، لكن الحقيقة أنني سليم، ومجرد أن الفرص لم تتاح لي بعد. سنرى ما سيحدث مع النادي، والله يكتب الخير”.

أضاف أيضًا: “لا أعلم ما الذي سيحدث، لكنني أرغب في المشاركة، هناك منتخب ينتظرني للمشاركة في كأس العالم وأريد أن أكون جاهزًا، الله يكتب الخير”.

يذكر أن المالكي انتقل إلى الهلال في شتاء 2022 قادمًا من الاتحاد، لكنه تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة مما أعاق بدايته مع الفريق، ولم يشارك هذا الموسم سوى في سبع مباريات في مختلف البطولات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *