خالف القانون.. المريسل يكشف سر صادم بشأن الركلة الضائعة للنصر

خالف القانون.. المريسل يكشف سر صادم بشأن الركلة الضائعة للنصر

كشف عبد العزيز المريسل، الناقد الرياضي، أسرار صادمة بشأن ضربة الترجيح التي كانت سببا في خسارة النصر للقب كأس خادم الحرمين الشريفين.

خالف القانون.. المريسل يكشف سر صادم بشأن الركلة الضائعة للنصر

جمع النهائي بين النصر والهلال في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، وانتهى اللقاء بالتعادل 1-1 بعد الوقت الإضافي. لجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح بعد طرد ثلاثة لاعبين، مما أدى إلى استكمال الهلال اللعب بتسعة لاعبين والنصر بعشرة.

عبر منصة (تويتر)، أشار المريسل إلى أن زميلا لعلي الحسن نصحه بتسديد الكرة في منتصف المرمى بقوة، لأن ياسين بونو، حارس الهلال، سيتحرك نحو إحدى الزوايا بشكل عشوائي، سواء اليمين أو اليسار، ولكن الحسن اختار تسديد الكرة نحو اليسار.

وفي لحظات حاسمة، عندما كان الهلال يواجه خطر الهزيمة في الركلات الترجيحية بعد أن أضاع سعود عبد الحميد ركلته، تألق بونو بتصديه لركلة الحسن وأنقذ ركلة مشاري النمر الأخيرة، مانحًا فريقه اللقب الحادي عشر وكاسبًا لقب أفضل لاعب في النهائي.

بذلك، واصل النصر معاناته مع الكأس، حيث لم يحقق اللقب منذ عام 1990، رغم عودة البطولة في 2008 وخوضه خمس مباريات نهائية منذ ذلك الحين، خاسرًا إياها جميعًا.

تعليقات

  1. ما عندك مشكله يتم إعادتها مع بداية الموسم القادم ويسعددها وسط المرمى تكرم عينك

  2. استغرب من اعلامي يدعي انه يعرف كل صغيره وكبيره داخل نادي النصر واللاعبين ينقلون له كل شي يحدث بينهم باي صفه ينقلون لك المعلومات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *