مستحيل يتوج.. نصراوي يوجه اتهام مفاجئ لنادي الهلال بشأن التحكيم

مستحيل يتوج.. نصراوي يوجه اتهام مفاجئ لنادي الهلال بشأن التحكيم

تمكن نادي الهلال من حسم لقب كأس خادم الحرمين الشريفين لصالحه بعد فوزه الصعب على النصر، وعلى الرغم من ذلك، لم يسلم النادي من الانتقادات والتشكيك التي وجهها إعلام وجماهير النصر.

مستحيل يتوج.. نصراوي يوجه اتهام مفاجئ لنادي الهلال بشأن التحكيم

خلال المباراة، تعرض الثنائي علي البليهي وكوليبالي للطرد بالبطاقة الحمراء المباشرة، وهو ما فاجأ جماهير الهلال التي ليست معتادة على رؤية لاعبيها يقعون في مثل هذه المواقف ويتلقون بطاقات حمراء.

علق الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الفريح على الحدث بقوله: “من الذي حرمنا من تواجد هذه النوعية من الحكام طوال الموسم في دوري روشن السعودي للمحترفين؟”.

وأضاف: “تخيلوا لو أن هذا الحكم أدار جميع مباريات الهلال في الدوري، من المستحيل أن يتوج باللقب”.

مستحيل يتوج.. نصراوي يوجه اتهام مفاجئ لنادي الهلال بشأن التحكيم

يذكر أن نادي الهلال قد حسم لقب دوري روشن السعودي للمحترفين بإنجاز تاريخي دخل به موسوعة غينيس للأرقام القياسية بأكبر عدد من الانتصارات المتتالية، وقد أنهى الدوري دون أن يخسر أي مباراة.

تعليقات

  1. حتى مع الحكم طرد اثنين مدافعين
    بلنتي متروفتيش زرفه راعي العداله
    ضربات ترجيح ضاعت اول ركله
    ماقدرت تفوز ياقوطي
    ريح نفسك وانت طول الموسم تصيح
    القم رضاعه الدون يمكن فيها مكملت غذائيه تسترجع عقلك وضميرك

  2. جميع من في النصر من لاعبين ومدرب واداره واعلاميين ومشجعين اشتغلوا على الحكم واثرو عليه ونزل متحامل على الهلال ووزع بطاقات صفراء حتى طفش وبدء بالبطاقة الحمراء رغم ما كان لاعبو النصر يقومون به من تعمد الخشونة والرعونه الى ان المدرب اضطر لإخراج لاعبين بسبب عدم قدرتهم على المواصله من كثر الطق. ومع ذالك الهلال مع نقصه دق خشومكم في الملعب واخذ الكأس صافي مصفى.
    استمرو في النعيق والهلال يستمر في حصد البطولات.
    رضيتم بالحكم فالترضو بالنتيجه. ومادام الهلال يسجل فيكم فلن تستطيع الحصول على بطوله.
    لو الحكم نزيه كان انحسمت المباراه من بدري لصالح الهلال.

  3. الحمدلله الناس تكبر يكبر عقلها وفكرها .
    الا اعلام النصر عقولهم تصغر حتى الأطفال في دوري الحواري مايهذرون مثله
    متى يكبر عقلك

  4. ومع أنهم منحوا الدوري والكاس والسوبر عن طريق المنح المقرره قبل كل مباراه الا أنهم لايخجلون،عيب ياناس استحو شويه،موقفين العقيدي من قبل ستة أشهر من أجل تحطيمه وان لا يلعب ضد الهلال وإيقاف لابورت مدافع النصر مباراتين بدل مباراة واحده حسب النظام مع أن كل مباراة في منافسه مختلفه ولكن السبب معروف حتى لا يلعب ضد الهلال ولعيبتهم مالكوم وعبدالحميد لم يطالهم اي عقاب موسم فاشل تحكيميا ٢٢ ضربة جزاء لفريق واحد لم يحتسب ضده ولا ضربة جزاء واحده عندما ترى الرجال يبكون فاستعذ بالله من قهر الرجال،،

  5. انت طيب توقعت صار لك شي بعد المباراة بصراحة بديت احس بمعاناتك الزعيم ما أخذ الثلاثية بس الزعيم دمركم خرب مشروعكم المزعوم المدعوم بصراحة ما ألومك في كره الزعيم لقد اجرم فيكم ولخبط إعداداتكم ونكد حياتكم من خُلق ليزحف لا يمكن ان يطير . فكر فيها جيداً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *