لا يمثلنا.. رابطة الهلال تعتذر عن تصرف مشجع مع قائد النصر رونالدو

لا يمثلنا.. رابطة الهلال تعتذر عن تصرف مشجع مع قائد النصر رونالدو

تناقل مشجعو الهلال مقطع فيديو مثيراً عبر الإنترنت، يُظهر الاحتفالات الصاخبة في المدرجات بعد أن نال الفريق كأس خادم الحرمين للمرة الحادية عشرة في تاريخه، إثر تغلبه على النصر بنتيجة (5-4) في ركلات الترجيح.

لا يمثلنا.. رابطة الهلال تعتذر عن تصرف مشجع مع قائد النصر رونالدو

أُقيمت المباراة التي شهدت تعادلاً بهدف لكل فريق على ملعب “الجوهرة المشعة”، قبل أن يختتم الهلال اللقاء لصالحه بتفوق في ركلات الترجيح.

خلال هذه الأثناء، وثقت لقطات فيديو قيام أحد المشجعين بالتقدم نحو البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، أثناء تسلمه الميدالية الفضية، وهو يصرخ في وجهه ابتهاجاً بفوز فريقه وفي محاولة لاستفزاز النجم البرتغالي، الذي اختار تجاهل الأمر وواصل المسير.

لم تكن هذه المرة الأولى التي يجد فيها رونالدو نفسه موضوعًا لمثل هذه التصرفات من قبل مشجعي الهلال، حيث عُرف عنهم تكرار ذكر اسم ليونيل ميسي، الغريم التقليدي لرونالدو، في مواجهات سابقة.

من جهة أخرى، أصدرت رابطة جماهير نادي الهلال بياناً تستنكر فيه الحادثة التي شهدتها المدرجات مؤخراً، مؤكدة أن التصرف الذي قام به المشجع لا يعبر عن قيم أو مبادئ جماهير الهلال.

واختتمت السنة بخيبة أمل لرونالدو، حيث فشل في إضافة أي لقب محلي إلى سجله هذا الموسم، فيما نجح الهلال في الظفر بالثلاثية المكونة من الدوري والسوبر وكأس الملك.

تعليقات

    1. هاذي قله ادب مين قالك انها حريه ومن حقه من حقه يفرح بحدود الأدب واحترام الخصم 🤷🏻‍♂️👎

  1. لأرى مبررا لصعود اللاعبين كل هذا السلم لفريق مهزوم لابد من الية مناسبة..اما تكون المنصة اقرب للأرض او يكون هناك مسافة فاصلة لصعود السلم خالية من الجماهير لاتقل عن ٥ متر

  2. مو متعودين يطلعون منصات
    والمشجع اكيد نصراوي يطقطق على فريقه من كثر مايجلده كبير الرياض حتى وهو ب ٩ لاعبين ومظلوم من الحكم بلنتي صحيح ويمشيها عشان يفوز النصر الحمدلله الفوز المستحق على الحكم الظالم والنقص وصغير الرياض اللي يمشي بدفدفة الحكام المحليين والاجانب

    1. سلملي على الكوره الي تعرفها انت وامثالك شاهدنا بالامس تتويج ريال مدريد ولم نشاهد مايفعله اطفال فانا لا الومهم اذا كان اعلامهم الزلال والشيخ والروقي. وكبيرهم الفراج. اعجبني كلامك يوم تقول الحكم ظالم نسيت الدوري وظلمك التحكيمي مافتحت فمك لا انت والا اعلامك اين كلمة الحق البرقع جميل لعيانة مثل ذلك لا تقول الحق ولو على نفسها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *