بعد سنوات.. الهلال يعلن رحيل ثلاثة لاعبين في الانتقالات الصيفية

بعد سنوات.. الهلال يعلن رحيل ثلاثة لاعبين في الانتقالات الصيفية

أعلنت تقارير إعلامية صادرة من داخل إدارة نادي الهلال عن أسماء أول اللاعبين الذين سيغادرون النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عقب اختتام موسم الهلال بالتتويج بكأس خادم الحرمين الشريفين، إثر الفوز على النصر بضربات الترجيح بنتيجة (5-4).

بعد سنوات.. الهلال يعلن رحيل ثلاثة لاعبين في الانتقالات الصيفية

أكمل الزعيم، يوم الجمعة، موسمه المتميز بتحقيق الثلاثية المحلية، متضمنة لقب دوري روشن، كأس الملك، وكأس السوبر السعودي، مما عزز مكانته في عالم كرة القدم السعودية.

منحت إدارة الهلال لاعبيها فترة راحة لمدة شهر، لكنها شرعت مبكرًا في مهمة تنقيح قائمة الفريق بهدف تعزيز الصفوف بلاعبين مؤثرين للمحافظة على هيمنتهم المحلية، حيث أبلغت بعض اللاعبين بعدم رغبتها في تجديد عقودهم.

وفقًا لما نشرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن اللاعبين المحليين صالح الشهري ومحمد الجحفلي سيكونان أول الراحلين عن الفريق هذا الصيف، مع اقتراب انتهاء عقديهما في الثلاثين من يونيو الجاري، وهما الآن حران في التوقيع مع أي نادٍ آخر دون مقابل.

كما أكدت الصحيفة أن إدارة الهلال أبلغت لاعبها ميشيل بضرورة البحث عن نادٍ آخر ودراسة العروض المتوفرة لديه، لعدم رغبة النادي في التجديد معه.

صالح الشهري (30 عامًا)، الذي انضم للهلال في أكتوبر 2020 قادمًا من نادي الرائد، خاض مع الزعيم 139 مباراة، سجل خلالها 24 هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة، وكان من الركائز الأساسية في فوز الفريق بدوري أبطال آسيا لعام 2021.

أما محمد الجحفلي (33 عامًا)، فقد كان من العناصر المؤثرة في تاريخ الهلال، حيث شارك في 218 مباراة منذ انتقاله إلى الفريق في يناير 2015 قادمًا من الفيصلي، وسجل 7 أهداف وأسهم بـ5 تمريرات حاسمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *