خلاص قررت.. سلمان الفرج يزلزل جماهير الهلال بتصريح وإداري يرد

خلاص قررت.. سلمان الفرج يزلزل جماهير الهلال بتصريح وإداري يرد

أكد سلمان الفرج، قائد نادي الهلال السعودي، مرة أخرى على حقه في اختيار مساره المهني والبحث عن مصلحته الخاصة، في حالة مغادرته للفريق الأول لكرة القدم بنهاية الموسم الجاري.

خلاص قررت.. سلمان الفرج يزلزل جماهير الهلال بتصريح وإداري يرد

لمح الفرج، بعد أن قاد الهلال للفوز بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2023-2024، إلى إمكانية رحيله، وجدد هذا التلميح بعد تتويج الفريق بكأس خادم الحرمين الشريفين، عقب التغلب على النصر بركلات الترجيح مساء الجمعة.

في حديثه لشبكة قنوات “SSC الرياضية”، صرح الفرج بأنه ينوي الانتقال إلى نادٍ سعودي آخر يتماشى مع قيمته الفنية ومسيرته الممتدة في عالم كرة القدم.

وأعرب القائد الهلالي عن مخاوفه لجماهير الزعيم، قائلاً: “أخشى أن يتحول حبكم لي إلى بغضاء في حال انتقلت إلى نادٍ سعودي آخر”.

من جانبه، علق سعود كريري، مدير الكرة بالنادي، مؤكدًا على موقف الهلال الداعم لأبنائه قائلاً: “الهلال لا يتخلى عن أبنائه أبدًا”، في إشارة ربما إلى رغبة النادي في بقاء الفرج أو دعوته لاعتزال اللعب وتولي منصب إداري.

يذكر أن سلمان الفرج (34 عاماً)، نشأ وترعرع في نادي الهلال، حيث بدأ من الفئات السنية الأدنى قبل أن يشق طريقه إلى الفريق الأول عام 2008.

تعليقات

  1. موسيقار الوسط لن يغادر الهلال أن شاء الله
    صحيح أن مستواه متراجع منذ إصابته بكأس العالم ولكن الدهن في العتاقي
    هذا المبدع خط أحمر ممنوع رحيله
    ونحن على يقين بأن هناك إياد خفيه
    تسعى لافراغ الهلال من مبدعيه ومن
    أبناءه الذين طالما أسعدوا الأمه الهلاليه
    في أصقاع الارض

  2. الهلال لو تخلى عن الاجانب يأكل هواء هو ونجومه المزعومين اللي متخفين خلف اجانب الاحتراف اصحاب الارقام الفلكية مثل اللي انت خابر تستند وتقوى خلف المحرم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *