صدمة عاجلة.. إيقاف نجمي الهلال رسميا بعد ديربي النصر في النهائي

صدمة عاجلة.. إيقاف نجمي الهلال رسميا بعد ديربي النصر في النهائي

تلقى نادي الهلال ضربة موجعة بعد مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ضد النصر.

صدمة عاجلة.. إيقاف نجمي الهلال رسميا بعد ديربي النصر في النهائي

نجح الهلال في حسم لقب البطولة لصالحه، بفضل تألق حارس مرماه ياسين بونو، الذي نال جائزة رجل المباراة وأفضل لاعب في البطولة.

وشهدت المباراة النهائية، التي جرت مساء الجمعة بين الهلال والنصر، أحداثًا مثيرة تمثلت في طرد حارس النصر، أوسبينا، في الدقيقة 56، وتبع ذلك حصول كل من البليهي وكوليبالي من الهلال على بطاقتين حمراوين في الدقيقتين 87 و90 على التوالي، مما يحرمهما من المشاركة في السوبر.

من جهة أخرى، تأكد غياب نجمي الهلال، السنغالي كاليدو كوليبالي وعلي البليهي، عن اللقاء المرتقب ضد الأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي لموسم 2024-2025، بسبب الإيقاف الذي تعرضا له بالبطاقة الحمراء.

ويخشى الهلال من تعرض اللاعبين لعقوبات مضاعفة من لجنة الانضباط في حال ذُكر “السلوك المشين” في التقرير النهائي للحكم، مما قد يعني غيابهما حتى المباراة النهائية أيضًا في حال تأهل الفريق.

جدير بالذكر أن لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم قد أعلنت سابقًا عن القرعة للنسخة الجديدة من بطولة كأس السوبر السعودي، التي أوقعت الهلال في مواجهة مع الأهلي، بينما يلتقي النصر مع التعاون في مباراة أخرى تحفل بالتنافسية.

تعليقات

  1. الفضل لله ثم للمسحل ولجانه لولاهم لم يحقق الهلال بطولة وكذلك توجيهات الوليد بن طلال بتسخير كل الامكانات لدعم الطواقي ( بالصوت والصورة) فريق مسخرة خارجيا بالأربعة اسيويا وعربيا

  2. لو وجدت كل الأندية في جميع الدرجات الممتاز والاولي والثانية والثالثة وجميع الفئات السنية بلا استثناء لأصبحت عندنا كرة سعودية قوية يضرب لها مليون تريليون حساب في جميع الاصعدة العالمية .

  3. مبروك للزعيم الهلال بالكأس الغاليه
    وعلى الفقراويه والقوانطي ان يتعلمون من زعيمهم ولا يصح الا الصحيح
    ما لكوم الا زعيم واحد

    رساله للاخ / تركي التعليق الاول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *