أين أنتم.. الحريري يعلق باستهزاء على طرد كوليبالي والبليهي أمام النصر

أين أنتم.. الحريري يعلق باستهزاء على طرد كوليبالي والبليهي أمام النصر

تجاهل السنغالي كاليدو كوليبالي، قلب دفاع الهلال، العبرة من حادثة طرد زميله علي البليهي، لينال بدوره بطاقة حمراء خلال ديربي النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

أين أنتم.. الحريري يعلق باستهزاء على طرد كوليبالي والبليهي أمام النصر

شهد الديربي ثلاث حالات طرد؛ الأولى كانت للكولومبي دافيد أوسبينا، حارس النصر، والثانية لعلي البليهي، مدافع الهلال، بسبب احتكاك غير قانوني مع سامي النجعي، لاعب العالمي.

وعلى الرغم من أن طرد البليهي جاء في لحظات حرجة حيث سجل النصر هدف التعادل مباشرة بعده، إلا أن كوليبالي لم يستخلص الدرس، وحصل على إنذار ثانٍ وبطاقة حمراء بعد تدخله المتهور.

خلال إحدى الهجمات، وبينما كان وليد عبدالله، حارس النصر البديل، يتصدى للكرة، اصطدم كوليبالي بشكل عنيف برأس الحارس مما أدى إلى منحه الإنذار الثاني، تلاه الطرد من قبل الحكم الأرجنتيني هيريرا.

على الجانب الآخر، فقد تفاعل الإعلامي الرياضي سامحي الحريري مع الطرد وعلق قائلاً: “طيب أين اللوبي الأزرق، وأين الحكم الأرجنتيني ضد البرتغالي رونالدو”.

وأضاف: “طرد قلبي دفاع الهلال، وش تبون أكثر من هذا”.

واصل الهلال المباراة متأثراً بالنقص العددي، حيث خسر اثنين من لاعبيه، ورغم قربه من تحقيق الفوز بفضل هدف ميتروفيتش في الدقيقة السابعة، إلا أن أيمن يحيى نجح في تسجيل هدف التعادل للنصر في الدقيقة 88.

تعليقات

  1. والله ياسامي هذولي النصراويين اذا فازوا قالوا حكم نزيه واذا انهزموا إدعوا المظلوميه ولوبي ازرق واذا ماعندهم شي ضد الحكم قالوا حظ او سحر
    ماتخلص منهم خلهم على كذا وموسم صفري ومن هالحال واردى انشاء الله كل سنه

    1. الله يعز من مهد لكم كل شي وفرش لكم الأرض بالورود على شان تبهللون على خلق الله عموماً اذا حضرت العادله فهذا حالكم مفروض ينطرد منكم في كل مباراه أقل شي لاعب واحد على الأقل أما الفوز والخسارة فهو بيد الله وكان يكفي النصر فرصتين أو ثلاث من الفرص الكثيره التي سنحت له ولكن سوء حظ ويكفيكم هلع وخوف لعبة رولاندو المقصية التي بغت تشيل القائم من مكانه عموماً حظ اوفر للنصر رغم أن حارس الهلال كان متقدم في ركلات الحظ في كم مره ولكن لم تتم ملاحظته ومراجعة الفار لها .

    2. اول سامي الحريري ناقد متحيز للهلال فقط مايعرف شيء غير الهلال اذا كان فاز النصر اكيد كان بيقول ظلم من الحكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *