خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن صحة ركلة جزاء الهلال أمام النصر

خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن صحة ركلة جزاء الهلال أمام النصر

أعلن عمر المهنا، الخبير التحكيمي والحكم الدولي السعودي السابق، عن موقفه من مطالبة الهلال بركلة جزاء خلال مواجهته ضد النصر.

خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن صحة ركلة جزاء الهلال أمام النصر

تواجه الفريقان اليوم الجمعة، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على أرضية ملعب الجوهرة المشعة.

شهدت الدقيقة 45 من اللقاء سقوط ألكسندر ميتروفيتش بعد كرة مشتركة مع عبدالإله العمري على خط منطقة الجزاء، حيث طالب اللاعب الصربي بمنح فريقه ركلة جزاء.

لكن الحكم الأرجنتيني هيريرا أوضح بإشارته بأن اللعب يستمر، مؤكداً على عدم استحقاق ميتروفيتش لركلة الجزاء نظراً لعدم وجود مخالفة واضحة من لاعب النصر.

في حديثه لصحيفة “الشرق الأوسط”، شدد المهنا على أن الاحتكاك كان طبيعياً ولم يرتق لمستوى يبرر منح ركلة جزاء للهلال، معلناً عدم أحقية ميتروفيتش في الحصول عليها.

وتابع المهنا قائلاً: “لا يوجد أي خطأ من عبدالإله العمري، والهلال لم يظلم تحكيميا في اللعبة”.

وأضاف: “قرار سليم وموفق من حكم المباراة”.

تجدر الإشارة إلى أن الهلال قد وصل للنهائي بعد تغلبه على الاتحاد بنتيجة 2-1، بينما تأهل النصر لهذه المرحلة بفوزه على الخليج بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تعليقات

  1. المهنا اتق الله احتكاك طبيعي هذي اجل طايح على رجل اللاعب بكامل جسمه وتقول احتكاك اكيد لانها لو للنصر كنت غيرت رايك والمفروض طرد اصلا للعمري بعد ما دخل بعنف على رجل مترو
    لو كانت للنصر هذي الحركه كان قامت الدنيا
    عالعموم النصر استحق الهزيمه والحكم بظلمه للهلال وموسم صفري ومن هالحال واردى كل سنه انشاء الله

  2. المهنا صديق النصر شفت لقطات مجازر تحكيميه ارتكبها القذر في حق الهلال عشان النصر الصغير

    1. ولاعبكم المصارع مسرتوفتش كم هدف سجله ظلم وغش وهو يرتقي فوق أكتاف لعيبة الفريق المنافس والا ما تشوفون إلا اللي يصلح لكم يا آل أبو بلنتيات من وحي الخيال . حسبنا الله عليكم ونعم الوكيل.

  3. لتعليق فسيو فسي.. كيف يتق الله عمر المهنا قال الصدق. هلامك نجا من هزيمه ساقه رونالدو لوحده اضاع ٤ فرص أهداف غير ماني. اوتافيو. النصر يستحق الكأس هناك امر غريب الساحر فهل له دور بنتائج ولد المدير لا يستبعد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *