الأمير الوليد بن طلال يعلق على سجدة كريستيانو رونالدو أثناء ضربات الترجيح

الأمير الوليد بن طلال يعلق على سجدة كريستيانو رونالدو أثناء ضربات الترجيح

خطف البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، أضواء الإعلام خلال المواجهة النارية ضد الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين مساء الجمعة، حيث أدى سجدة في أثناء تنفيذ ركلات الجزاء الترجيحية.

الأمير الوليد بن طلال يعلق على سجدة كريستيانو رونالدو أثناء ضربات الترجيح

توج الهلال بلقب البطولة بفضل تفوقه في ركلات الترجيح بنتيجة (5-4)، بعدما انتهت المباراة بالتعادل (1-1) في الوقتين الأصلي والإضافي.

بعد تسجيل علي لاجامي، مدافع النصر، لركلته الترجيحية، رصدت عدسات الكاميرات رونالدو وهو يعبر عن فرحته بأداء سجدة، تقليداً لما يفعله اللاعبون المسلمون. ولم تكن هذه المرة الأولى التي يقوم فيها رونالدو بالسجود، إذ سبق أن قام بذلك في الموسم الماضي بعد تسجيله هدفاً ضد الشباب في ديربي الرياض، والذي انتهى بفوز النصر (3-2).

من جهة أخرى، أعرب الأمير الوليد بن طلال عن سعادته بتتويج الهلال، وعلق قائلاً: “خلال خمس سنوات من رئاسة فهد بن نافل، الرئيس الذهبي لنادي الهلال السعودي، حقق الهلال مجموعة من الإنجازات التاريخية”.

وأضاف: “ياسين بونو من بين الأشخاص الذين طالبت بشدة بالتعاقد معه، والحمد لله أننا وفقنا في ذلك، اليوم، أثبت بونو للجميع أنه كان أفضل صفقة”.

وتابع عن شيء أثار انتباهه في المباراة: “لقطة سجود كريستيانو رونالدو بعد حركة الثالوث المسيحية، لقطة رائعة من رياضي يعتبر الأكثر متابعة في العالم”.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو رغم تألقه، فقد فشل في الظفر بأي لقب محلي خلال الموسم الحالي، إذ خسر الدوري، والسوبر، وكأس الملك، وخرج من دوري أبطال آسيا، مما أثر عليه بشدة حتى بكى بعد المباراة، واكتفى رونالدو بالتتويج بلقب واحد فقط في بداية الموسم عندما هزم الهلال بنتيجة (2-1) في نهائي البطولة العربية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *