غادر نهائيا.. الفيحاء يزف بشرى سارة لجمهور الهلال بشأن عدوهم

غادر نهائيا.. الفيحاء يزف بشرى سارة لجمهور الهلال بشأن عدوهم

أعلن نادي الفيحاء رحيل حارسه الصربي فلاديمير ستويكوفيتش بعد مسيرة استمرت ثلاث سنوات خلالها دافع فيها عن عرين الفريق بكل تفاني.

غادر نهائيا.. الفيحاء يزف بشرى سارة لجمهور الهلال بشأن عدوهم

وأفاد النادي، عبر حسابه الرسمي على منصة “تويتر”: “لقد انتهت الحكاية، شكرًا للقفاز الأفضل.. شكرًا فلاديمير الحارس التاريخي”.

خاض فلاديمير مع الفيحاء 92 مباراة في مختلف البطولات، وكان له دور بارز في تحقيق إنجاز تاريخي للفريق بفوزه بكأس خادم الحرمين الشريفين لعام 2022، حيث تغلب الفريق على الهلال بركلات الترجيح في نهائي مثير انتهى بالتعادل 1-1.

اشتهر فلاديمير بمشكلاته مع نادي الهلال، حيث دخل سابقًا في شجار مع لاعب الهلال علي البليهي، بالإضافة إلى تصريحاته المثيرة للجدل، التي كان يُظهر فيها تفضيله للنصر على الهلال، آخرها التي تمنى فيها فوز النصر بكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويذكر أن الحارس المخضرم، البالغ من العمر 40 عامًا، قد انتقل إلى الفيحاء قادمًا من نادي بارتيزان الصربي في صيف 2021، في صفقة إعارة قبل أن يتم ضمه بشكل نهائي.

واختتم الفيحاء الموسم الأخير من دوري روشن السعودي للمحترفين في المركز التاسع برصيد 44 نقطة، محققًا مستويات متميزة أثناء البطولة.

تعليقات

  1. والله حارس على مستوى وماقال غير الحقيقه بصراحه فريق الطواقي مكرووه من الجميع لانه فريق فساد وللجانه يلعبوا بنزاهة المنافسه لفريق ابو طاقيه🎩🎩🎩🎩🎩🎩🎩🎩🎩🎩🎩🐀🐀🐀🐀🐀🐀🎩🎩🎩🎩🎩🎩🎩🎩🎩🎩🎩

  2. لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    أصبح الهلال نادي مكروه بعد ما ظهرت الحقايق و أصبحت ظاهرة للعنان حسبي الله و نعم الوكيل في المتسبب و في الاتحاد السعودي و لجانه عملوا ما عملوا و هذه النتيجة الكل صار يكره الهلال و ياسر النايم والمطبل لقد ضحى بإسمه و مكانته و أصبح إنسان ليس هذا مكانه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *