لمرة واحدة.. أمنية غريبة من إعلامي النصر تصدم جماهير الهلال قبل الديربي

لمرة واحدة.. أمنية غريبة من إعلامي النصر تصدم جماهير الهلال قبل الديربي

وجه إعلامي متعصب لنادي النصر اتهام خطير بشكل غير مباشر إلى نادي الهلال، معربًا عن أمنية غريبة قبل مباراة النهائي بكأس خادم الحرمين الشريفين.

لمرة واحدة.. أمنية غريبة من إعلامي النصر تصدم جماهير الهلال قبل الديربي

تأهل الهلال إلى النهائي بعد تغلبه على نادي الاتحاد بنتيجة 2-1، بينما نجح النصر في اجتياز عقبة الخليج بفوزه 3-1.

يدخل الفريقان العاصميان المواجهة بطموحات متباينة؛ الهلال يطمح لتحقيق الثلاثية المحلية بعد أن ضمن الفوز بالدوري والسوبر، في حين يأمل النصر في انتزاع تتويج محلي يُعيد له الألق، إلى جانب تألقه في البطولة العربية.

من جهة أخرى، فقد كشف الإعلامي الرياضي عبد الرحمن الفريح المعروف بميولاته النصراوية عن أمنية غريبة  بشأن المباراة النهائية، وعلق قائلًا: “أمنيتي التي أتمنى أن تتحقق في مباراة النهائي هي أن يحقق النصر اللقب بفضل الأخطاء التحكيمية”.

وأضاف: “هذا الحلم أتمنى تحقيقه من أعماق قلبي ولو لمرة واحدة في الحياة”.

جدير بالذكر أن جماهير النصر تضع آمالها على نجمها البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي توج مؤخرا بالحذاء الذهبي بعد تحطيمه الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة في الدوري السعودي للمحترفين.

تعليقات

  1. انشاءالله تتحقق أمنيتك ويحقق الزعيم الكأس باأخطاء تحكيميه علشان يكمل عندك الضغط وتنجلط.

  2. هذا واشكاله اللي زرعو فيهم الحقد والبغضاء والكذب في ناديهم ولن ينتهي منهم حتى تنتهي الدنيا اصلاََ ترتيبكم الثاني ماجاء الا بأخطاء مؤثره ولا كان تحت بعيد على العموم حن مغسلين ايادينا منكم ومن اكاذيبكم حتى مدربكم وسي بتاعكم سواليفهم تحكيم والعالم يضحكون عليكم مع تمنياتنا بوليمه دسمه يقدمها لكم الزعيم في النهائي بحظور الاهل والاقارب والجيران والفيران 🤪

  3. يقول لك ولو لمره واحده ،، من متى حقق النصر الفوز بدون اخطاء تحكيميه ؟واضح انك ماتتابع النهائيات الي فاز بها النصر ،،، او شكلك تارك تاريخك الملطخ ومشغول بقروب النسوان

  4. ان شاءالله تتحقق أمنيتك وياخذها الزعيم العالمي الهلالي بمثل ماتتمنى يالقوطي المصدي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *