لن أخطئ.. الصبحان يعلن توقعه لنتيجة مباراة الهلال والنصر في النهائي

لن أخطئ.. الصبحان يعلن توقعه لنتيجة مباراة الهلال والنصر في النهائي

كشف حسن الصبحان، المعروف بلقب “ملك التوقعات”، عن تنبؤاته المثيرة للجدل بشأن المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين، التي ستجمع بين فريقي الهلال والنصر على ملعب الجوهرة المشعة.

لن أخطئ.. الصبحان يعلن توقعه لنتيجة مباراة الهلال والنصر في النهائي

يسعى فريق النصر لاستعادة لقب طال غيابه في بطولة كأس الملك، حيث يواجه نظيره الهلال في مواجهة نارية مساء الجمعة بنهائي المسابقة.

من جهة أخرى، فقد قال الصبحان في مقطع فيديو نُشر على حسابه الرسمي قائلًا: “هذا الديربي حديث العالم، سيتابع المباراة أكثر من أربعة مليارات مشاهد، بما في ذلك خادم الحرمين الشريفين حفظه الله”.

وأضاف: “النصر يعاني من غيابات بارزة، مثل تاليسكا ولابورت، ولكنه يمتلك أفضل لاعب في التاريخ، كريستيانو رونالدو، الذي أسهم في شهرة الأندية السعودية عالميًا”.

وتابع بقوله: “نسبة فوز النصر صفر في المئة؛ مستحيل أن يفوز النصر، لقبوني بالضفدع الحساس أو الغراب الأسود إن حدث غير توقعاتي”.

أما بخصوص توقعاته لنتيجة اللقاء، فقد علق قائلاً: “أتوقع أن يفوز الهلال بنتيجة 3 أو 4 أهداف، مع تسجيل بطاقة حمراء ضد النصر واحتساب ركلة جزاء لصالح الهلال”.

واختتم تصريحاته قائلاً: “غدًا سنشهد أخطاء تحكيمية، وسأتشمت بكل من يشكك في توقعاتي بعد فوز الهلال بكأس الملك”.

جدير بالذكر أن مدينة جدة تحتضن الحدث الكبير على أرضية ملعب الجوهرة المشعة، إذ يلتقي العملاقان النصر والهلال في خامس ديربي بينهما هذا الموسم، مختتمين الموسم بلقاء يترقبه عشاق الكرة.

تعليقات

  1. هذا الادمي كل توقعاته فاشله وبالذات مع الفرق الكبيره ان شاءفوزنصراوي يخليك تضيق وتبطل شغل التوقعات الفاشله اللي ازعجتنا فيها اتمنافوز النصرعشان تسكت وتريحنا من وجهك هذا

  2. اعوذ بالله استغفر ربك لايعلم الغيب إلا الله سبحانه اللي يفوز يستاهل الكأس الغاليه

  3. ذكرتني بجاسم بهمن وتوقعاته ل كأس العالم 2022 بقطر

    والسبايك مثلك وشرواك مصدقين ومتأملين شر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *