حنشل وحرامي.. الهلال يتآمر مع ناد سعودي ضد الأهلي في الاجتماع

حنشل وحرامي.. الهلال يتآمر مع ناد سعودي ضد الأهلي في الاجتماع

عقدت لجنة توثيق بطولات الكرة السعودية، اليوم الخميس، اجتماعًا في مدينة جدة جلب نتائج مخيبة وصادمة جدا لآمال النادي الأهلي.

حنشل وحرامي.. الهلال يتآمر مع ناد سعودي ضد الأهلي في الاجتماع

تأسست اللجنة قبل نحو عام بمبادرة من الاتحاد السعودي لكرة القدم، لكن تم مؤخرًا تبديل أعضائها بعد خمسة أشهر من التأسيس، إثر تسبب الأعضاء السابقين في جدل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، فضلًا عن إعطاء الفرصة للإدارات الجديدة للأندية لتقديم مرشحين جدد.

كان الأهلي النادي الوحيد الذي تأخر مرشحه في تقديم أوراقه خلال الفترة المحددة، إذ أغلق باب التقديم في 16 مارس، بينما قدم مرشح الأهلي أوراقه في 19 من الشهر نفسه، لذا، حضر عمرو فقيه، ممثل الأهلي، الاجتماع آملاً في قبول أوراق مرشحه وإضافته إلى اللجنة بدلًا من العضو المعتذر.

وفقًا لما نقلته صحيفة “الشرق الأوسط”، فقد أعرب فقيه عن أمله في قبول مرشح النادي، لكن الاجتماع قرر بالأغلبية الاكتفاء بالعشرة أعضاء الحاليين ورفض طلب الأهلي.

على إثر ذلك، اتهم عمر فقيه، ممثل النادي الأهلي، كلًا من الهلال والاتفاق بالتآمر ضد الأهلي، مشيرًا إلى أن هناك تكتلًا لعدم الموافقة على عودة ممثل الأهلي للجنة، حيث أرسلت الاستمارة بعد إغلاق الباب بثلاثة أيام.

وعلق أحد أعضاء رابطة جماهير الأهلي قائلاً: “أخ يا حرامي يا حنشل” في إشارة منه لنادي الهلال.

من ناحيته، أوضح سطام العتيبي، ممثل نادي النعيرية، أن رغبة اللجنة في إنهاء أعمالها بالأعضاء المتاحين كانت السبب وراء رفض الطلب، مؤكدًا على أن الأهلي كان يرغب في تبديل محمد الحربي بمرشحه، لكن اللجنة فضلت عدم تعطيل أعمالها.

تعليقات

  1. فوضى اداريه في ناديك اللي مايبرمج وينسق اداريا ويقدم اوراق عضوه بعد إغلاق بثلاث ايام مثل اللي بحضر الاختبار بعد انتهاء الامتحانات.
    وتقول علي نادي منظم واداره تعرف تدير فريق حنشل وحرامي.
    راجع رأسك فيه مخ والا فاضي.
    المجانين في نعمه

  2. وش دخل الهلال في فشلك الإداري وتأخيرك في إنجاز اوراقك قبل انتهى المده المحدده للكل!؟ أتمنى ماتصير موضة رياضية تدخلون الهلال بكل شيء يصير لكم .. الحنشل منكم وفيكم من قبل الهبوط لدوري يلو

  3. ماعليكم من الحنشل اهم شئ ندق خشومهم في الجاي والتاريخ معروف وموثق كل البطولات والاهلي اكبر من انه يدخل في تهاترات مع هاؤلاء الحراميه خلهم حتى كاس الببسي يسجلوه لهم مافيه مشكله الجمهور عارف كل شى حتى جمهورهم

  4. بطولات الأهلي بالصوت والصورة وموثقة باليوم والتاريخ لن تحقق بطولات كرة اليد فقط لن تحققها بطولات كرة القدم ياصغير الرياض فالكبير كبير والنص نص يكفي ان الأهلي حقق 3 بطولات من أمام الهلال في موسم واحد و جلدكم في لندن أمام العالم

  5. الأهلي 💚 الزعيم 💚الملكي 💚تاريخه فوق الجميع ولا يحق لكائن من كان ان يلغي او يشطب تاريخه فالتاريخ يدمغ ويلغي كل من يريد ان ينتقص أو يشطب سنوات طويله من تاريخ الرياضه في المملكه لأهدافه الضيقه والغير اخلاقيه لينتقص من تاريخ وبطولات الأهلي لحساب ميوله.

  6. توثيق نادي الهلال يحتاج توثيق على مرحلتين .
    1-في النزاهة والاستحقاق
    2-عدالة المنافسة
    وبعدين نشوف كم بطولة باقي معاه وياليت يكون فيلم وثائقي يستفيد منه الجيل الصاعد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *