حتى جورجينا.. أبو ناجي يكشف سر صداقته القوية مع ابن كريستيانو رونالدو

حتى جورجينا.. أبو ناجي يكشف سر صداقته القوية مع ابن كريستيانو رونالدو

تصدر كريستيانو جونيور، نجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر، العناوين بعد ظهوره سعيدا في مجموعة من مقاطع الفيديو برفقة أصدقائه السعوديين، وبالأخص سعود “أبو ناجي” الذي يعتبر من الأصدقاء المقربين له في المملكة السعودية.

حتى جورجينا.. أبو ناجي يكشف سر صداقته القوية مع ابن كريستيانو رونالدو

ظهر أبو ناجي مرارًا وتكرارًا برفقة كريستيانو رونالدو وشريكته جورجينا رودريغيز، بالإضافة إلى تواجده الدائم مع جونيور، ابن قائد النصر، مما أثار فضول الكثيرين حول الأسباب وراء هذه العلاقة الوثيقة والناجحة بينهم.

يُذكر أن أحد أكبر المخاوف التي كانت تساور كريستيانو رونالدو هي تأقلم أطفاله في المملكة العربية السعودية عقب انتقالهم إليها، ومع ذلك، أظهر جونيور العكس تمامًا، حيث بدا عليه الفرح والسعادة بشكل أكبر مقارنة بتواجده السابق في إنجلترا أو إيطاليا أو حتى إسبانيا.

وفي تصريح لأبو ناجي عن سر هذه العلاقة، قال: “تربطنا علاقة صداقة رائعة، وهذا توفيق من الله وحده”.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو يتجه لتجديد عقده مع النصر لموسم إضافي جديد، بعد رغبته في المشاركة مع منتخب البرتغال في النسخة المقبلة من كأس العالم 2026، والتي من المتوقع أن تكون آخر بطولة يشارك فيها قبل اعتزاله لعبة كرة القدم بشكل نهائي.

تعليقات

  1. الله يحفظهم جميعا عندهم صداقه من قلب الأجانب ناس قمه الأدب الله يوفقهم ويهديه إلى الإسلام الله يوفق الابن ابو ناجي هذه المملكه بلاد الحرمين الشريفين الله يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ولي العهد محمد بن سلمان الشعب السعودي اهل المبادى الطيب الكرم بلاد الامن الامان حفظ الله وطني السعوديه

      1. يقول المحبة من الله هذا دليل على الحب في الله حرام عليك تقول هالكلام
        جاء في سنن الترمذي, وغيره عن معاذ بن جبل، قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: قال الله عز وجل: المتحابون في جلالي لهم منابر من نور، يغبطهم النبيون والشهداء. صححه الشيخ الألباني.
        جونيور الله يهديه للإسلام إن شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *