بسبب الأهلي.. محرز يكشف سر استبعاده من المنتخب وعلاقة يايسله بذلك

بسبب الأهلي.. محرز يكشف سر استبعاده من المنتخب وعلاقة يايسله بذلك

كشف رياض محرز، نجم النادي الأهلي، تفاصيل غيابه عن قائمة المنتخب الجزائري لمباراتي غينيا وموزمبيق في تصفيات كأس العالم 2026، وعلاقتها بناديه الأهلي.

بسبب الأهلي.. محرز يكشف سر استبعاده من المنتخب وعلاقة يايسله بذلك

أعلن البوسني فلاديمير بيتكوفيتش، المدير الفني للجزائر، في وقت سابق أن محرز كان قد طلب عدم المشاركة في المعسكر الذي أقيم في مارس الماضي بسبب التزاماته مع النادي الأهلي السعودي، وأن تمرده على رأس أسباب استبعاده بعد تفضيله الأهلي على معسكر المنتخب.

من جهة أخرى، فقد أوضح محرز في بيان عبر منصة “فيسبوك” قائلاً: “لم أتلق أي مكالمات من المدرب أو الاتحاد الجزائري لكرة القدم”.

وأضاف: “شعرت ببعض الانزعاج في ركبتي، وطلبت عدم المشاركة في المعسكر، لأنني كنت مصاب وكنت بالفعل أمتلك التزامات مع النادي الأهلي، لكنني في الغالب كنت غير قادر على المشاركة في المعسكر بسبب الإصابة”.

وتابع: “لا أعتقد بأن عقدي مع الأهلي سبب عدم استدعائي، الدوري السعودي من أقوى الدوريات في العالم، ورياض محرز في الأهلي نفس رياض محرز في مانشستر سيتي، محرز لا زال قادر على مساعدة منتخب بلاده، مثلما ساعد فريقه الأهلي في الحفاظ على المركز الثالث بأحد أقوى الدوريات في العالم والتأهل للبطولة القارية”.

وعن قرار يايسله بعدم الذهاب للمعسكر، وضح محرز قائلاً: “كلام غير صحيح، يايسله قبل أن يكون مدربي، فهو صديق، نتحدث في كل شيء، لكنه لا يتدخل في مثل هذه الأمور”.

وختم محرز حديثه قائلاً: “أتمنى التوفيق للمنتخب في المباريات القادمة، وكنت أتمنى أن أكون معهم، لكنني أحترم قرار المدرب”.

يذكر أن الأهلي السعودي نجح في الحفاظ على المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، مما يعني تأهله للمشاركة في البطولة الآسيوية في الموسم المقبل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *