لا أفهمكم.. جيسوس يحرج النصر ويكشف ما يفعلون قبل مواجهة الهلال

لا أفهمكم.. جيسوس يحرج النصر ويكشف ما يفعلون قبل مواجهة الهلال

أعلن جورجي جيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، استعداد فريقه التام لمواجهة النصر في نهائي كأس الملك، المزمع إقامته يوم غد الجمعة في مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

لا أفهمكم.. جيسوس يحرج النصر ويكشف ما يفعلون قبل مواجهة الهلال

في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي، قال جيسوس: “المباراة النهائية غدًا ليست مختلفة عن أي نهائي آخر، ندخلها بنية الفوز فقط، ليس أول نهائي لدينا هذا الموسم، نكن الاحترام للخصم ونأمل أن نظهر بنفس الجودة التي قدمناها في مواجهاتنا السابقة أمامه”.

وأضاف: “هذه هي البطولة الثالثة التي ننافس عليها هذا الموسم، وقد توجنا ببطولتين بالفعل، ونطمح الآن لإضافة الثالثة إلى خزائننا، فكأس الملك تحظى بأهمية بالغة كما هي الحال في جميع المنافسات الدولية”.

بخصوص غياب الصربي سيرجي سافيتش، تحدث جيسوس معلقًا: “لا شك أن سافيتش يعد من العناصر الرئيسية في الهلال، لكنه لن يكون متاحًا للمشاركة غدًا، رغم أهميته الكبيرة، غيابه لن يؤثر علينا، لدينا تشكيلة قوية قادرة على تعويض هذا النقص”.

وحول تأثير الطقس على المباراة، صرح جيسوس: “الأجواء والرطوبة ستؤثر على الفريقين على حد سواء، لكننا معتادون على هذه الظروف وقد نجحنا في كل مبارياتنا بجدة”.

وعن رده على مطالب كريستيانو رونالدو وكاسترو بتحكيم عادل، رد قائلاً: “حتى كنو أو سالم أو نيفيز سيطالب بتحكيم عادل، ونحن أيضًا نطالب به، لا أفهم لماذا الإعلاميين يطرحون هذا السؤال دائما قبل مواجهتنا النصر”.

وعن سلوك لاحظه: “دائما قبل مواجهة النصر أسمع كلام وأسئلة كثيرة من الإعلام عن التحكيم، كأنهم يحضرون لها قبل ديربي الهلال والنصر”.

وبشأن خسارته نهائي سابق ضد النصر، علق قائلاً: “مع احترامي لنادي النصر، في تلك المباراة، لم نكن مستعدين، كنا في مرحلة إعداد للموسم، وبعدها الهلال كسر أرقام قياسية وحقق الدوري بلا خسارة، وتوج بلقب كأس السوبر السعودي بعد تغلبه على النصر والاتحاد”.

جدير بالذكر أن جيسوس يتطلع إلى قيادة الهلال لتحقيق اللقب الثالث هذا الموسم، بعد الفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر السعودي، حيث يلتقي الفريق بالنصر في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة في معركة لنيل أغلى الكؤوس.

تعليقات

  1. ياشرشبيل السنافر لولا دعم التحكيم وتقنية ال var
    لما تفوز في اي مباراة ولكن فساد رياضتنا جعلك تتكلم ب غرور عن العالمي

  2. يا مدرب النصراوي جاهز يخسر يقول تحكيم على طول رغم أن الحكام حضروا من كأس العالم.
    العدوى انتقلت للمدرب وصرح.
    اللي يخوفك اللي يقول التحكيم ماله دخل وشوفوا مشاكل النصر. هذا يخوف الفرق كلها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *