طلبنا بسيط.. مدرب النصر كاسترو يهدد نادي الهلال بتصريح قبل النهائي

طلبنا بسيط.. مدرب النصر كاسترو يهدد نادي الهلال بتصريح قبل النهائي

وجه لويس كاسترو، مدرب نادي النصر، تصريحات مثيرة للجدل حول نادي الهلال والتحكيم قبيل المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين، المقرر إقامتها مساء الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة.

طلبنا بسيط.. مدرب النصر كاسترو يهدد نادي الهلال بتصريح قبل النهائي

يتطلع الهلال والنصر إلى مباراة ختامية قوية ومهمة جدًا للفوز بلقب كأس الملك؛ حيث يسعى الهلال لإنهاء موسمه بتحقيق لقبه المحلي الثالث، بينما يأمل النصر في مصالحة جماهيره بهذا اللقب بعد فشله في الظفر ببطولة الدوري السعودي وكأس السوبر.

وأثناء المؤتمر الصحفي، صرح لويس كاسترو قائلًا: “أطالب بالعدالة فقط، ونثق في إمكانيات الحكم الذي سيدير المباراة النهائية، أعتقد أنه سيكون جاهزًا لهذا الديربي، وأتمنى أن تكون قراراته موفقة وعادلة”.

وأضاف: “عمل الهلال هذا الموسم يستحق به الفوز بالدوري، ولكن ذلك لا ينفي أن النصر الحاصل على المركز الثاني لم يبذل مجهود، نحن راضون عما قدمناه في الدوري، وسنحاول إسعاد جماهيرنا بتحقيق لقب كأس الملك”.

وتابع قائلًا: “مثل ما يطالب الإعلام بالعدالة، فأنا كمدرب لنادي النصر أطالب بتحكيم عادل، ورونالدو كلاعب من حقه أن يطالب بتحكيم عادل، طلبنا بسيط،  نرغب في أن تُدار المواجهة بأفضل شكل ممكن من الطاقم التحكيمي”.

وأردف: “بدأنا هذا الموسم بكأس بعد مواجهة الهلال، ونرغب في إنهاء الموسم بكأس آخر، هذا هو طموحنا الآن، أما جيسوس فلديه تفكير آخر، فهو خسر الكأس في بداية الموسم ويرغب في إنهاء الموسم بكأس”.

وعن إمكانية إقالته، رد قائلاً: “علمتنا كرة القدم أن إقالة المدرب هي الحل بعد خسارة النادي للبطولات، أحيانا نعم، لكن أحيانا قد يكون السبب من اللاعبين”.

في تهديده لنادي الهلال، قال: “رونالدو غاضب من مستوى التحكيم في بعض المباريات، وقد أخبرني برغبته في الحديث عن هذه التفاصيل مع وسائل الإعلام”.

واختتم تصريحاته بقوله: “عندما أتحدث عن التحكيم، فهذا ليس عذر، بل لأننا عانينا في مباريات سابقة بسبب التحكيم، ولا يدرك هذا الشعور إلا الفرق التي تضررت من التحكيم مثل نادي النصر”.

يذكر أن آخر مواجهة بين الهلال والنصر قد انتهت بتعادل إيجابي، هدف لكل فريق.

تعليقات

  1. معليش يا كاسترو عندنا الوزاره يحبون الهلال زياده .
    فريق ندعمه نقويه يصير حصان
    والتقنيه صاحبها مستشار الوزير وعضو شرف الهلال .
    واللوبي والحصانه كلها معهم .
    بس العالمي معه رب العالمين سبحانه ثم جمهوره الفخم
    اللهم انصر النصر واذل فريق الوزاره . امين

    1. حتى مدربهم شربوه شماعة التحكيم وهومبسوط ماراح يحاسبونه في خسائرهم المتكررة مع الهلال لذلك لم ولن بفلحو بهذا الفكر ومن جهة أخرى مرات التحكيم ومرات الدفاع ومرات الحظ ومرات اضعنا فرص وانت ماشي اعلامهم اوردهم المهالك كرويا. استمرو كذا. وانظر الفارق بينهم والهلال في كميات البطولات مافيه مقارنة ٦٨ مقابل ٢٤ خلوكم على هالعقلية ومكانك راوح التعاون سيتجاوزهم بفكرة الناضج

  2. هذه الكلام عن الحكام ورمى الاخطاء على الغير
    هذه سياسة وطريقة اسسها المرحوم باذن الله
    الامير عبدالرحمن بن سعود
    لذا هم حتى الان يعيشون نفس الجو بعد اكثر من. 20 سنة
    نحمد الله ان هذا الفكر حتى الان باقي لديهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *