اعتذر الآن.. خلاف حاد بين المريسل ونجم الهلال بسبب وصفه لنادي الاتحاد

اعتذر الآن.. خلاف حاد بين المريسل ونجم الهلال بسبب وصفه لنادي الاتحاد

استنكر فيصل أبوثنين، النجم السابق لنادي الهلال، قرارات لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، عقب رفض الشكوى التي تقدم بها نادي الاتحاد ضد اللاعبين سعود عبد الحميد ومالكوم من الهلال.

اعتذر الآن.. خلاف حاد بين المريسل ونجم الهلال بسبب وصفه لنادي الاتحاد

هذا الرفض جاء بعد اتهام ثنائي الهلال بإثارة جماهير الاتحاد خلال الاحتفال بتسجيل هدف في مباراة نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وقد أثار توقيت تقديم الشكوى جدلًا واسعًا نظرًا لمحاولة إيقاف اللاعبين قبل النهائي ضد النصر.

على منصة “تويتر”، أبدى أبوثنين استياءه قائلًا: “كان صرحًا فهوى..! مؤلم أن يصل الحال بأحد كبار القارة إلى هذه الدرجة، من فريق يجندل الخصوم إلى (مرسول)”، ما أثار موجة من الانتقادات.

وفي ردّه على تغريدة أبوثنين، أعرب الناقد عبد العزيز المريسل عن رفضه للمقارنة القاسية، مؤكدًا: “شخصيًا أتقبل وجهات النظر في حدود الطرح المعقول، لكن مقارنة نادي كبير بحجم نادي الاتحاد بالمرسول لا تليق، كابتن فيصل، ليس عيبًا أن تعتذر وتحذف هذه التغريدة، فأنت كابتن سابق لنادي كبير كالهلال”.

وكانت النتيجة قد ابتسمت للهلال الذي تغلب على الاتحاد بنتيجة (2-1)، متأهلًا بذلك إلى النهائي حيث يلتقي بالنصر في مواجهة مرتقبة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

تعليقات

  1. صادق الكابتن فيصل والمفروض أن لا يقول مرسول بل كان ينبغي أن يقول البقرة العمياء تبعت البقرة الصفراء فأوردتها البلاء في ليلة دهماء فكانت النتيجة حزن وعزاء ولطم وبكاء

  2. جمهور البقره الضاحكه السنافر ومحلليهم تعدا الذكاء فيهم إلى درجة الغباء
    العميد تقدم بالشكوى بعد المباراه ولكن اللجنه كانت تماطل وذلك حسب إفادة محامي نادي الاتحاد
    فكان الأجدر من ابو اثنين التأكد من هذه المعلومه قبل البربري اللي مالها داعي والاتهامات الصبيانيه
    كل من ينتمي للبقره الضاحكه تجد عندهم عقدة النقص من العميد ومن العالمي حتى لو أخذوا كل البطولات على مدى السنين لكن الناقص ناقص سنافر ماعليها شرهه

  3. استغرب ان لاعبين الهلال مثل ابواثنين وغيره تؤخد تغرايدتهم على انه كلام مسلم به او مقنع حتى لو احيانا رفعو شعارات الوطنيه والاخلاق والكلام الكبير الذي اجزم ان بعضهم لايفقه او يعرف معناه مثل صاحبنا صاحب السنه الضوئيه احترم دائما كابتن منتخبنا والهلال صالح النعيمه وعبادي الهذلول سبحان الله جنايتهم كانت نصروايه وتحولت واحترم فهد المصيبيح والشلهوب لم يتعدو او يسقطو على الانديه الاخرى لم يقللو ابد من الاخرين لم يعطو انفسهم الحق في ذلك على عكس من كان تاريخهم معروف بالسوء والانانيه وحب الذات وايضا بالضرب والشتم والركل

  4. لقد اوجعتهم يا كابتن فيصل وجعلتهم يلطمون ويضربون برؤوسهم الأرض
    لله درك مبدع قديماً و حديثاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *