كفاية بكاء.. الفراج يستفز النصر والاتحاد ويبرئ الهلال من تهمة خطيرة

كفاية بكاء.. الفراج يستفز النصر والاتحاد ويبرئ الهلال من تهمة خطيرة

هاجم الإعلامي الرياضي وليد الفراج الجدل نادي النصر والاتحاد بسبب الجدل القائم والغضب المتفاقم بين الجماهير في الآونة الأخيرة.

كفاية بكاء.. الفراج يستفز النصر والاتحاد ويبرئ الهلال من تهمة خطيرة

وصرح الفراج، عبر حسابه على موقع “تويتر”، قائلاً: “يجب أن تتوقف المظلومية والبكاء في الوسط الرياضي، هناك فرق تختار اللاعبين والمدربين بشكل خاطئ وتطبق برامج إعداد غير موفقة، ثم تعزو فشلها إلى المؤسسات الرياضية التي تفترض تحيزها لأطراف أخرى تختار بشكل صحيح”.

وأضاف: “نحن الآن أمام فاصل كوميدي في آخر لحظات الموسم”.

وتابع: “عندما يتم إيقاف فريق عن التسجيل رغم توجهه للمشاركة في كأس العالم للأندية، فهذا دليل واضح يشير إلى أن اللوبي الأزرق ما هو إلا وهم لكل فاشل”.

واختتم تغريدته بالقول: “ما يُخسر في الميدان لا يمكن تعويضه في المكاتب، ما لم تكن اللجان ضعيفة، وقد أظهرت مباريات هذا الموسم أن اتحاد كرة القدم ولجانه قوية بما يكفي لمقاومة أي ضغط جماهيري، شكراً للمسؤولين الذين عززوا من ثقة اللجان في قراراتها”.

كفاية بكاء.. الفراج يستفز النصر والاتحاد ويبرئ الهلال من تهمة خطيرة

وأكد الفراج أن النصر أو الاتحاد يتحملوم مسؤولية فشلهم بنفسهم، بدلاً من إلقاء اللوم على المؤسسات الرياضية، مشيراً إلى أن اختيارات اللاعبين والمدربين والتحضيرات الخاطئة هي السبب الحقيقي وراء تراجع نتائج الفريق.

تعليقات

  1. يالفراج انت تؤثر حتى الفوده وسمير عثمان ونص ضيوفك هلاليين وانت هلالي وتتكلم عن تأثير اللجان ..اهدى ياطبال 🤣👍

  2. لو قالوا الفريق المرتب الخبير المتفوق المتمرس لكان كلامهم صواب ، هؤلاء بعضهم كان يقول عاقبوا الهلال فقد انسحب من آسيا بسبب الكورونا فكيف تصنع بهم ، ومن اجبر الاتحاد على التنازل عن الثمانية لاعبين كاملين لفريقه من لجنة الاستقطاب ومن وقف في وجه النصراويين ومنعهم من الاستقطاب لمن يريدون وسالفة التحكيم فريق يحضر حكام اجانب بعضهم لا يعرف السعودية لكل مبارياته ممن لا يحضر الاجنبي ويذم الجميع ظاغطًا عليهم ولو وصلت مقولة اللوبي الى بعض اللاعبين لفتت في عزيمتهم ولجعلتهم لقمة سائغة لفريق الهلال ، وفريق الهلال اخذ المركز الثاني عالمياً وهو متوقف عن التسجيل فترتين فما بالك الآن وتتكاثر عليه الفوز على فريقك

    1. وانتك ليش معتبرينه رجال يفهم.
      مل دريوا انه فاتح له مشروع لتعليم البعارين الطيران..
      بالله هذا رحال يفهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *