بعد كأس الملك.. فهد بن نافل يفاجئ الجماهير ويعلن طموح الهلال الجديد

بعد كأس الملك.. فهد بن نافل يفاجئ الجماهير ويعلن طموح الهلال الجديد

أدلى فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، بتصريحات بالغة الأهمية تزامنًا مع اقتراب نهاية الموسم الرياضي الحالي.

بعد كأس الملك.. فهد بن نافل يفاجئ الجماهير ويعلن طموح الهلال الجديد

تمكّن الهلال من الفوز بلقب دوري روشن السعودي، وأيضًا حافظ على لقب كأس السوبر السعودي، ويطمح الآن إلى إنهاء الموسم بالتتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، في مواجهة صعبة كلاسيكية مع الغريم التقليدي، نادي النصر.

خلال حديثه في برنامج “صدى الملاعب” التلفزيوني، علق فهد بن نافل قائلاً: “طموحنا إن شاء الله بعد التتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين هو تحقيق لقب كأس العالم للأندية”.

وأضاف: “نحن في الهلال نعشق الإنجازات ونسعى دائمًا للرقي بالمستوى الرياضي، وهذا ما نجتهد لتحقيقه في إدارة النادي لإسعاد جماهيرنا ولتمثيل الكرة السعودية أفضل تمثيل خارجيا”.

وتابع قائلاً: “أهدافنا الآن تتمحور حول الفوز بكأس العالم للأندية، إن شاء الله”.

جدير بالذكر أن الهلال خسر فرصة التتويج بلقب كأس العالم للأندية أمام ريال مدريد، ويأمل الهلال في مفاجأة الأندية المتأهلة لكأس العالم 2025 والتتويج به.

تعليقات

  1. الله يخلي لكم الشركة المشغله للفار والهويش ومن على شاكلته هذا اعلا طموحكم والعالم يشهد

    1. يا فيصل
      الشركه المشغله للفار هي الى بتشتغل الفار في البطوله العلميه والفيفا بيستأذن الهلال في وضع الحكام الى يبغاهم الهلال. وبذالك بيحقق البطوله والعالمى ما يقدر عليها.

  2. كفو يابن نافل، وبإذن الله كاس الملك هلالي وكأس العالم للأندية 2025 هلالي، وخليهم يسمعونا نهيقهم،،،
    ⚪️🔵

  3. هههخخخخخخه والله غير يرنكم الاهلي المصري روح يا طاقيه ترى مافيه الفار ولا الهويش حلم ابليس الجنه قال يقولك كأس العالم ارقد احسن لك الان فز على أهلى المصري مرمطكم ٤ بعد الخطيب ماقال المدرب كفايه

  4. احلى شي الفقراوي لما يعمل نفسه ذكي ، يجحد الهويش وهو من اعطاهم بطوله كامله ويتكلم عن التحكيم المحلي وهو من اموره طيبه معاهم على راي العنزي( الادهى والامر) ويتكلم عن اللوبي و90٪ من اعضاء الاتحاد السعودي منهم ويتكلم عن الانضباط وهم من اوقفو الهلال ليتم تسجيل رونالدو ، ويعتقدون بني جحش ان العالم نايمه ومصدقه فرقعتهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *