صدمة النمور.. الاتحاد يهدي نجمه الأجنبي لنادي الاتفاق مجانا

صدمة النمور.. الاتحاد يهدي نجمه الأجنبي لنادي الاتفاق مجانا

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الاثنين، عن قرب انضمام أحد نجوم نادي الاتحاد إلى نادي الاتفاق، بدايةً من الموسم الجديد.

صدمة النمور.. الاتحاد يهدي نجمه الأجنبي لنادي الاتفاق مجانا

يسعى نادي الاتحاد إلى تصحيح مساره بعد فشله في المنافسة على أي لقب محلي، وتراجعه إلى المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين.

وأعلنت إدارة الاتحاد عن بدء المفاوضات مبكرًا للاستغناء عن بعض اللاعبين الأجانب والمحليين، والتعاقد مع بدلاء أفضل لتعزيز صفوف الفريق.

من ناحية أخرى، ذكر الإعلامي الرياضي خالد عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي على منصة “تويتر”، أن جواو فيليبي “جوتا”، لاعب وسط الاتحاد، سينتقل إلى صفوف الاتفاق في مستهل الموسم المقبل.

أوضح عبد العزيز أن الإدارة ستتحمل دفع راتب اللاعب خلال فترته مع الاتفاق، دون الكشف عما إذا كانت الصفقة تتضمن انتقالًا نهائيًا أو إعارة.

شارك اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا في 24 مباراة بمختلف البطولات مع نادي الاتحاد، حيث سجل خمسة أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

تعليقات

  1. وش يعني ما هو احسن من اللي قبله الاتحاد كان من احسن الفرق بس الاداره الفاشله اللي فرطت في اللاعبين اللي كانو رافعين الاتحاد وكان كل الفرق تحسب الف حساب في مواجهته.
    اداره صفر ولا يستحقون الا تفله مثل تفلة المعيوف .

    1. يااتحادي:
      إدارة أنمار الحايلي مابيدها شيء هذا الموسم بعد شراء صندوق الاستثمار 75% وتم وضع من قبلهم مدير تنفيذي وإداري وهو عبدالله السالم( الهلالي )المتحكم في القرارات وتم اضعاف الفريق بإبعاد اللاعبين مثال قروهي وكورنادو وجلب المعيوف المنتهي والتعاون مع المدرب غايردو السباك لايصلح للفريق بمبلغ خيالي
      لإغراق الفريق في ديون ..
      وكل هذا لإعادة الفريق للديون واضعافه وابعاده عن المنافسة مثل السابق بعد أن تعافى وأصبح بطل للدوري 2023 ..
      والله في كلام كثير ولكن اختصرتها لك .
      وشكرا لك

  2. حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من تسبب في هذا الشي .
    الله يجعلها تجي بوجهه الاتحاد محارب من الجميع

  3. غير معقول ان كل نادي يبي يصير بطل للدوري سنويا والا يقلب الفريق كله فوق تحت ويطرد المدرب اللي جاب له بطوله بعد جفاف ويسرح افضل اللاعبين علشان لاعبين مليانين غرور.
    لو الاتحاد بقي على نفس تشكيلته العام الماضي وبقي المدرب للاخير لقدم الاتحاد مستوى افضل في كأس العالم للأندية ولحقق نتائج افضل في اسيا ولحقق المركز الثالث على الأقل محليا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *