سأفضحك.. عضو شرف النصر يهدد نجم الفريق ويتحداه أمام الجماهير بسر

سأفضحك.. عضو شرف النصر يهدد نجم الفريق ويتحداه أمام الجماهير بسر

تفاجأت جماهير ناديي النصر والهلال بمشادة كلامية قوية بين عضو شرف نادي النصر، سعد آل مغني، واللاعب السابق خالد الغامدي عبر منصات التواصل الاجتماعي.

سأفضحك.. عضو شرف النصر يهدد نجم الفريق ويتحداه أمام الجماهير بسر

أثار الغامدي موجة من الجدل مؤخرًا بتعليقاته حول نادي الهلال، مشككًا في إنجازات النادي من خلال مقاطع فيديو وتغريدات متعددة، مما أثار استياء سعد آل مغني، الذي سبق له الانتماء إلى النصر.

نشر الغامدي مؤخرًا تغريدة عبر حسابه الشخصي على تويتر، هاجم فيها تصرفات لاعب الهلال، مالكوم، قائلًا: “عار وخزي، إلى متى؟”.

هذه التغريدة أثارت غضب آل مغني، الذي رد على الغامدي بشكل مفاجئ وصادم قائلًا: “هل توافق على أن أنشر صورتك قبل دخولك إلى التدريبات؟ كنت، يا الغامدي، مبتسمًا ومسرورًا، وكان خلفك إبراهيم. هل توافق على أن أنشر الصورة”.

وتابع: “أتحداك أن تتحداني وتعطيني الموافقة لنشر الصورة”.

سأفضحك.. عضو شرف النصر يهدد نجم الفريق ويتحداه أمام الجماهير بسر

تجدر الإشارة إلى أن مصادر متعددة أفادت بأن نادي النصر قد استبعد سعد آل مغني من قائمة أعضاء الشرف لأسباب غير معلومة، مما دفعه إلى توجيه الحقد نحو النادي ولاعبيه بعد أن قدم دعمًا ماديًا ومعنويًا لهم سابقًا.

تعليقات

  1. شكل المغني بعدسحب العضوية الشرفية منه وطرده من نادي النصر حاقد على كل شي في النصر لاعبين إدارة مدربين وحتى على نفسه الحمد لله بس

    1. بعد ما عرف الحقائق يحق له الإبتعاد عن البيئة الفاشلة
      فلا ملامة عليه بل العكس خيراً ما فعل

  2. موضوع الحقد مجرد عذر لأنه النصراوي اياً كان لو يتم طرده من قبل الاداره أو أعضاء الشرف بأي صوره كانت وليس إبعاده فقط فسيبقى اختلافه معهم وسيبقى يدافع عن الكيان النصراوي إلى الأبد الكيان الذي من عشقه من المستحيل ان يترك حبه أو يسيء له إلا أن كان منذ تواجده بالنادي وهو من عشاق نادي آخر فهنا المصيبه وهنا الكارثه

  3. ربما اكتشفوا منه أمور ضد النادي مع النادي الآخر الذي كل شي معه ..
    وعموما ليس من شيم الرجال الحقد والكراهية

  4. كيد صويحبات يوسف!!!
    اتمنى يرفع الغامدي قضيه على المغثي ففي كلامه تلميح لقلة ادب وتشكيك أخلاقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *