ما أبغاهم.. نور يعلق بغضب على خسارة الاتحاد بأربعة أمام النصر

ما أبغاهم.. نور يعلق بغضب على خسارة الاتحاد بأربعة أمام النصر

حقق النصر فوزاً مستحقاً بنتيجة 4-2 على غريمه التقليدي الاتحاد في المواجهة التي جرت مساء الإثنين على ملعب الأول بارك، ضمن فعاليات الجولة الـ34 للدوري السعودي للمحترفين لموسم 2023-2024.

ما أبغاهم.. نور يعلق بغضب على خسارة الاتحاد بأربعة أمام النصر

بهذا الفوز الكبير، رفع النصر رصيده إلى 82 نقطة، محتلاً المركز الثاني في ترتيب الدوري، مع تحقيقه لإنجاز تسجيل 100 هدف واستقبال 42 هدفًا.

على الجانب الآخر، فقد حاظ الاتحاد على المركز الخامس برصيد 54 نقطة، بعد فوزه في 16 مباراة، تعادل في 6 وخسارته لـ12 مباراة، وقد سجل لاعبوه 63 هدفًا بينما استقبلت شباكهم 54 هدفًا.

من جهة أخرى، فقد تفاعل أسطورة الاتحاد السابق مع نتيجة المباراة بغضب وعلق قائلاً: “أزعل كثير لما يخسر الاتحاد من النصر، لا أتمنى خسارة الاتحاد ضد النصر حتى في مناورة، حتى في المباراة الودية”.

وتابع: “أنا اتحادي، وأتمنى الاتحاد أن يفوز على جميع المنافسين، حتى على النصر الذي سبق لعبت لصفوفه”.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، كسر الرقم القياسي في الدوري السعودي لأكثر اللاعبين تسجيلاً في موسم واحد، ليصبح بذلك أول لاعب ينال جائزة هداف الدوري في أربع دوريات مختلفة.

تعليقات

  1. ياليت في الاتحاد الان لاعب مثل محمد نور.واتمنى ان يستقطب لاعبين صغار للاتحاد يعتقد ان فيهم
    روح التحدي والجلد. ابناء الاتحاد واجب عليهم المساعده فية بقاء الاتحاد قوي.

  2. ياكبتن في عز قوة الاتحاد انظلمو كثيرا من اللاعبين بسببك صحيح انت من الجيل الذهبي للاتحاد لاكن هناك لاعبين ابدعو مثلا مناف والصقري والحسن واسامه المولد ورضاء وتشيكو وكريري وغيرهم ولم ينالو من المديح والبهرجه والثنا واحد في الميه مما حصلت عليه وهذا الحقيقه لايحدث الا في الاتحاد ويسبب احباط لبقية اللاعبين والكوره جماعيه لاتعتمد على لاعب او لاعبين

  3. في السطر التاسع هل حذف حرف الفاء مقصود أو أنه من الأصل الكلمه لاتحتوي على حرف الفاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *