ميتروفيتش أهدافه حرام.. نجم النصر يصف إنجاز رونالدو بالحلال عكس الهلال

ميتروفيتش أهدافه حرام.. نجم النصر يصف إنجاز رونالدو بالحلال عكس الهلال

حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو إنجازاً تاريخياً في الدوري السعودي للمحترفين بعد قيادته لنادي النصر لتحقيق الفوز على الاتحاد بنتيجة 4-2 في المواجهة التي أقيمت مساء الاثنين على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الختامية للمسابقة.

ميتروفيتش أهدافه حرام.. نجم النصر يصف إنجاز رونالدو بالحلال عكس الهلال

أحرز رونالدو هدفين مذهلين خلال اللقاء، في الدقائق 45 و69، ليكسر بذلك الرقم القياسي السابق المسجل باسم الهداف المغربي عبد الرزاق حمد الله، الذي سجل 34 هدفًا في موسم 2018-2019، ليرفع رونالدو رصيده إلى 35 هدفًا ويتربع على عرش هدافي دوري روشن.

من جهة أخرى، فقد تفاعل خالد الغامدي بشكل مثير للجدل مع هذا الإنجاز، حيث نشر مجموعة من التغريدات التي أساء فيها لنادي الهلال ونجم الفريق ميتروفيتش، وقال في التغريدة الأولى: “أهداف لاعبهم كلها من ضربات الجزاء، وأغلب ضربات جزاء ظالمة وغير صحيحة”.

وأضاف في تغريدة جديدة: “الأسطورة كريستيانو رونالدو اقتحم التاريخ بـ 35 هدف حلال”.

اختتم النصر موسمه بالمركز الثاني جامعًا 82 نقطة، متأخرًا بفارق 14 نقطة عن الهلال، الذي تُوج بطلًا للمسابقة.

تعليقات

  1. مساكين غلابه
    الهلال داعسهم دعس
    خلهم يتغنون بنجازات فرديه
    زي حمد الله اخذ نجازاته معاه
    والدون بكره بيسحب عليهم
    حلوه حلال

  2. من شب على شيء شاب عليه أنت ممحون من يومك صغير والمصيبه إنك مسوي فيها يعني إني رجال وأنت خرنق

  3. طيب وش جاب الحلال والحرام في كورة القدم سبحان الله العظيم أنت وسعيد وش قصتهم مع الهلال ديما تشككون في الهلال هل الهلال أخذ منكم شئ أولكم عند الهلال شئ علمونا عشان نعرف والعالم كله تعرف أنا الهلال ظلمكم نقطة أخرى أسطر وسلملي على الأهداف الحرام من الحلال

  4. هههههه خلودي طلع له لسان ترى مو الهلال الي طردك النصر هو الي طردك لانك كنت ماشي تتقصع في الملعب زي الرقاصه فاكر ؟ ايام الشعر الطويل ؟ ايام ماكنت تنتف الحواجب ؟ والحين ايش صار ؟ صرت مثل الرجال ؟

  5. انت منهو ياصغير ووشو تاريخك حتى تقول هذا الخزعبلات وعلى من زعيم اسيا وثاني العالم وتتكلم عن الترشيحي وصغير الرياض انت قيم نفسك قبل وبعدين تكلم بهذه الأمور التي فوق مستواك انت معار واستعراضى من الترشيحى وفقري من الفقرواى ولم تكن لاعب تذكر مثل ووووووووووو فوفر هذا الكلام لنفسك والله مااحد درا عنك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *